وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد من USAID يزور مدينة دورا

نشر بتاريخ: 18/10/2010 ( آخر تحديث: 18/10/2010 الساعة: 16:32 )
الخليل -معا- زار مساء اليوم الاثنين وفداً من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية USAID مدينة دورا جنوب الخليل، وضم الوفد كلاً من بسام الرفاعي كبير مهندسي USAID ومريم قديري مديرة المشاريع، بالإضافة إلى مهندسي من USAID ، وممثلين عن الشركة المشرفة على مشروع الوكالة الأمريكية في دورا "مونتغامري واتسون هازا" MWH .

وكان في استقبالهم القائم بأعمال محافظ الخليل د. سمير أبو زنيد ورئيس وأعضاء مجلس بلدية دورا.

وفي بداية الزيارة رحب رئيس بلدية دورا مصطفى الرجوب بالوفد الضيف، شاكرا اياهم على زيارتهم للمدينة وعلى تنفيذ USAID للمشاريع الحيوية في مدينة دورا، والتي كان آخرها تأهيل شارع دورا الرئيسي والبالغ طوله (3.5)كم، بالإضافة إلى تمويل مشروع إعادة تأهيل أربعة طرق رئيسية في المدينة.

من جانبه نقل د. أبو زنيد تحيات رئيس السلطة الوطنية الفلسطينية للوفد الضيف، مثمناً دور USAID في تمويل ودعم المشاريع الحيوية في محافظة الخليل.

وعن هذه الزيارة تحدث المهندس بسام الرفاعي بأنها تأتي ضمن الجولات التفقدية للمشاريع التي يقومون بتنفيذها ، كما وأعرب عن رضاهم لسير العمل والمستوى الفني للتنفيذ والإشراف على المشاريع المختلفة في مدينة دورا .

وفي نهاية الزيارة استمع الوفد إلى شرح عن بعض المشاريع الملحة التي تتطلع بلدية دورا لتنفيذها مثل استكمال المراحل المتبقية من مشروع الصرف الصحي بالإضافة إلى مشاريع الطرق والمياه، آملين من وفد الوكالة الأمريكية للتنمية بالعمل على دعم مزيد من المشاريع في مدينة دورا و دراسة المقترحات المقدمة من بلدية دورا.