وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الدفاع المدني ينفذ سلسلة إجتماعات قدم فيها خطة الطوارئ للخليل

نشر بتاريخ: 18/10/2010 ( آخر تحديث: 18/10/2010 الساعة: 18:05 )
الخليل -معا- نفذت مديرية الدفاع المدني بمحافظة الخليل سلسلة إجتماعات مع المؤسسات في المحافظة بهدف تعزيز الثقة وتنسيق العمل فيما بينها مع تقديم برنامج خطة الطوارئ ومواجهة الأزمات والكوارث في المحافظة .

وذكر تقرير لإدارة العلاقات العامة والإنسانية في الدفاع المدني قيام المقدم محفوظ حنايشة مدير الدفاع المدني بالمحافظة ويرافقه الرائد أنور محاريق والنقيب إبراهيم أبو صبحة التقوا مع الدكتور عثمان أبو صبحة مدير الإغاثة الطبية في مدينة الخليل، وأطلعه على الخطة وقدم له المقترحات من اجل تسهيل المهام وتكثيف الجهود التدريبية وتبادل الخبرات ما بين الجمعية والدفاع المدني على حد سواء لرفع الكفاءة والجاهزية .

من جهته ثمن الدكتور أبو صبحة الزيارة، وأعرب عن إستمرار وتكامل العمل المتواصل مع تقديم بعض المواد والمطويات التي تصدرها الجمعية من بوسترات ونشرات لتقديمها للمواطنين وتسهيل تقديم الشروح والتطبيق النظري والعملي في مجالات التدريب التي تنفذها طواقم الدفاع المدني وخصوصاً في مجالات الإسعاف الأولي .

وأشار التقرير الى أن مدير الدفاع المدني بمدينة يطا إستكمل أيضاً الإجتماعات لكل من الإرتباط المدني وشركة كهرباء الجنوب وجهاز المخابرات العامة وبلدية يطا ولجنة التخطيط في المدينة بمشاركة من المجالس المحلية القريبة .

وأضاف التقرير أن الجميع ثمن الزيارة وأعرب عن تعاونه وتعزيز العمل المشترك مع رفع التوصيات للدفاع المدني في تكثيف الجهد التدريبي وتوعية المواطنين في مختلف التجمعات القريبة والبعيدة عن مركز المدينة لما لها من اثر بارز في تخفيف الأضرار وحصرها .