وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شركة القدس القابضة تنظم غدا الاربعاء لقاء تعريفيا

نشر بتاريخ: 19/10/2010 ( آخر تحديث: 19/10/2010 الساعة: 10:16 )
رام الله- معا- تنظّم شركة القدس القابضة غدا الأربعاء لقاء تعريفياً في رام الله، وذلك تحت رعاية وحضور وزير الاقتصاد الوطني الدكتور حسن أبو لبدة.

وفي بيان لشركة القدس القابضة، والذي وصل "معا" نسخة منه، من المتوقع مشاركة (150) رجل أعمال ومستثمر فلسطيني من الضفة الغربية وقطاع غزة.

وسيعرض مؤسسو الشركة خلال اللقاء، أهداف الشركة والقطاعات الاستثمارية التي ستستهدفها القدس القابضة كشركة استثمارية خاصة بمدينة القدس الشريف.

وتأتي مبادرة تأسيس "القدس القابضة" ومقرّها مدينة القدس، بجهود عدد من المستثمرين ورجال الأعمال المقدسيين بهدف جذب رؤوس الأموال الفلسطينية وتسخيرها في الاستثمار في مشاريع مدرّة للدخل وقادرة على النهوض اقتصاديا ً بمدينة القدس بما سيدعم صمود أهالي المدينة، وتعزيز المرافق الخدماتية والاقتصادية فيها.

وحسب البيان، سيتم الإعلان عن رأس مال الشركة المكتتب خلال اللقاء التعريفي ووضع آليات لتمكين مساهمين آخرين من الانضمام إلى الشركة في مرحلة التأسيس، وسيتم الكشف عن أهم القطاعات التي سيتم الاستثمار فيها خلال اللقاء.

وثمّن المهندس مازن سنقرط أحد مؤسسي القدس القابضة، رعاية وجهود وزير الاقتصاد الوطني ودعم محافظ القدس عدنان الحسيني لعقد هذا اللقاء التعريفي مع القطاعات الاقتصادية الفاعلة خارج مدينة القدس، لما في ذلك من أهمية تتجسد في تضافر الجهود الوطنية وتمكين جميع من يرغب من الاطلاع والمساهمة في هذه المبادرة الاستثمارية الخاصة بمدينة القدس.

وأكد سنقرط أن هذا الاهتمام يعبّر عن بعد نظر لدى الجميع فيما يخص مستقبل القدس الاقتصادي والخدماتي.