وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"شارك"يعرض على وزارة الشباب خطة تنظيم مهرجان لتكريم المتطوعين

نشر بتاريخ: 19/10/2010 ( آخر تحديث: 19/10/2010 الساعة: 11:01 )
رام الله - معا - دائرة الاعلام بالوزارة - عرض منتدى شارك الشبابي في اجتماعه يوم امس مع وكيل وزارة الشباب والرياضة موسى ابو زيد خطة تنظيم مهرجان وطني لتكريم المتطوعين الفلسطينيين تحت عنوان "لنحتفل بفلسطين" وذلك بمناسبة يوم التطوع العالمي في الخامس من كانون الاول المقبل.

ورحب ابو زيد بهذا اليوم واعتبره يوما وطنيا، مضيفا ان وزارته جاهزة لتقديم كل الدعم والمساندة لانجاح هذا اليوم الوطني الكبير والمتمثل بتكريم المتطوعين الفلسطينيين الذين لم يبخلو على وطنهم في تقديم خدماتهم له في ظل قيام الوزارة بالعديد من المشاريع الوطنية الشبابية الهادفة الى دمج الشاب الفلسطيني في المجتمع وجعله ماثرا ومتاثرا به، كما اعتير هذا اليوم بمثابة دافع كبير نحو المضي قدما لاستقطاب اناس اخرين وكوادر للعمل داخل فلسطين.

وفي نهاية الاجتماع دعى ابو زيد الي التحضير لاجتماع موسع في نهاية الاسبوع الجاري مع العديد من المؤسسات الوطنية والشريكة لبدا التحضير لهذا العرس الوطني وحشد الجهود الفلسطينية كاملة لتكريم المتطوع الفلسطيني.

من جهته اعتبر منتدى شارك الشبابي ماتحدث به الوكيل دافعا له لاكمال مسيرته لانجاز هذا اليوم والتحضير له بشكل رائع من اللحظة، والمضي نحو المستقبل لتنظيم مثل هذا اليوم الوطني في ظل دعم الوزارة وتشجيعها له.

وحضر الاجتماع عن الوزارة كل من بدر مكي، ونوال معصراني، ميرفت جمعة ومن منتدى شارك الشبابي بدر زماعرة المدير التنفيذي وحازم ابو هلال منسق البرامج في شارك.