وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الخطيب لمعا: الهلال سيواصل وعليان هداف بالفطرة ليس بالصدفة

نشر بتاريخ: 19/10/2010 ( آخر تحديث: 19/10/2010 الساعة: 15:18 )
بيت لحم - معا - قال رئيس نادي هلال القدس عبد القادر الخطيب: ان سبب تقدم فريقه يعود للاصرار على تأمين سبل النجاح للفريق من خلال توفير احتياجاتهم واحلال الاستقرار بين اللاعبين، فوجود مجموعة من اللاعبين المميزين ومدرب متمكن هو سبب التقدم الذي وصل اليه الفريق ونرجو المنافسه على بطولة الدوري.

واضاف الخطيب خلال حديثه للبرنامج الاذاعي "ساعة معاً الرياضية" والذي يبث عبر اثير شبكة معاً الاذاعية ان مراد عليان هو هداف فلسطين وكان سببا في تقدم الهلال الا ان مباراتنا القادمة مع شباب الخليل لن يكون مراد عليان موجود فيها بسبب حصولة على البطاقة الصفراء للمرة الثالثة على التوالي لكن لدينا لاعبين متمكنين اخرين بحجم فادي لافي.

وعلق الخطيب على عدم استدعاء مدرب المنتخب الفلسطيني موسى بزاز لمراد عليان لصفوف الوطني بقوله "انا اعتقد انه مخطئ في هذا التقيم ولكن هو صاحب الحق في اختيار لاعبين المنتخب، ولو كان مراد ضمن التشكيلة في اليمن والعراق لأحرز تقدم لكن ممكن ان عامل السن يعتبر عائق بالنسبة لمدرب المنتخب الفلسطيني فمراد يبلغ الثانية والثلاثين من العمر ولكن اللياقة البدنية لا تخضع الى سن معين فهو يملك لياقة بدنية عالية".

ونوه الخطيب الى ان على البزاز النظر جيدا لهداف الدوري الماضي ومتصدر ترتيب الهدافيين في هذا الدوري بعين اخرى فمراد عليان هداف بالفطرة وليس بالصدفة.