وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رفض جماهيري ورسمي في مخيم عسكر لاستقالة الهيئة الإدارية للمركز

نشر بتاريخ: 19/10/2010 ( آخر تحديث: 19/10/2010 الساعة: 12:22 )
نابلس- معا - أحمد شكوكاني الناطق الرسمي لمركز عسكر - رفضت جماهير مركز شباب عسكر ومؤسسات المخيم الإستقالة التي تقدّم بها أعضاء الهيئة الإدارية للمركز في ضوء النتائج السلبية للفريق مؤكدةً أن الوقت غير مناسب لهذه الإستقالة والجميع بحاجة لتكاتف الجهود وتضافرها من أجل الخروج من هذا الوضع.

وكانت اجتماعات مؤسساتيه وجماهيرية كبيرة عقدت في المركز بعد خسارة عسكر في المباراة الأخيرة لمناقشة ما الت اليه الأمور وقد أجمعت الجماهير والمؤسسات على تجديد الثقة بهذه الإدارة، والوقوف خلف الفريق في هذا الوقت الصعب ومؤازرته لأنه بحاجة لوقوف الجميع خلفه.

من ناحيته نفى أكرم أبو كشك رئيس الهيئة الإدارية للمركز جملةً وتفصيلاً الأخبار التي تتحدث عن قبول استقالة الهيئة الإدارية وتعيين هيئة جديدة معتبراً هذه الأخبار مضرّة للمصلحة العامة للمركز، مطالباً وسائل الإعلام توخي الدقة بنشر أي أخبار تخص المركز والعودة قبل نشر أي خبر للناطق الرسمي للمركز وهو أحمد شكوكاني ومؤكداً على أن أعضاء الهيئة الإدارية الحالية من أفضل الأشخاص الذي يقومون بمسؤولياتهم دون أي تقصير وهم لا يتأخرون للقيام بأي عمل يلزم للمركز.

وعن الفريق تحدّث أبو كشك عن عدم التمييز بين عناصره من داخل وخارج المخيم معتبراً أن الفريق يمثل عسكر ولا يمثل شخصاً معيناً، متمنياً الخروج من هذه الأزمة وعودة عسكر لسكة الإنتصارات.