وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الجعبري يجري اتصالا هاتفيا مع عضو اللجنة المركزية عباس زكي

نشر بتاريخ: 19/10/2010 ( آخر تحديث: 19/10/2010 الساعة: 13:10 )
الخليل - معا - اجرى رئيس الاتحاد الفلسطيني للمصارعة عبد العليم الجعبري اتصالا هاتفيا مع عضو اللجنة المركزية لحركة فتح عباس زكي " أبو مشعل " وأطلعه على أخر تطورات إقامة المهرجان السابع بذكرى استشهاد الرئيس ياسر عرفات وطلب أبو مشعل من رئيس الاتحاد بالتشاور والتنسيق مع المؤسسات المعنية بهذا التكريم الذي سيقام في صالة بلدية الخليل الكبرى في بتشرين ثاني القادم بذكرى استشهاد أبو عمار تحت رعاية المهندس خالد العسيلي رئيس بلدية الخليل وبدعم ومباركه من رجل الأعمال ظاهر عمرو.

وبعد ذلك قام رئيس الاتحاد بزيارة إلى المؤسسات الأهلية والرياضية والإعلامية والمديريات الداخلية ورجال الأعمال للاستعداد لاستقبال المكرمين في هذا المهرجان الوطني الكبير ومن ثم أطلعهم على الاستعدادات والتحضيرات التي يجريها الاتحاد لاستقبال الشخصيات الوطنية والرياضية في هذا اليوم الوطني الكبير على مستوى الوطن.

ومن ناحية ثانية كلف الاتحاد مسؤول اللجنة الفنية نضال أبو نجمة، رئيس أكاديمية النور سامي الجعبة وأعضاء الاتحاد كلا من عمرو عبد الجواد، حازم مرعي، حمزة الرجبي، طلال شحادة وعضو الأكاديمية بسام ناجي سنقرط تجهيز المنتخبات الوطنية لاستقبال ضيوف الاتحاد.

وسيشارك في هذا المهرجان الفرق الرياضي من جميع الألعاب الفردية والفنون الشعبية والدبكة الفلسطينية وفرق الكشافة وفاءا لأرواح شهداء فلسطين.