وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مجموعة ديار تفتتح معرض صور في بيت لحم

نشر بتاريخ: 19/10/2010 ( آخر تحديث: 19/10/2010 الساعة: 13:57 )
بيت لحم- معا- افتتحت مجموعة ديار معرض الصور للمصور جوني ميكيل بعنوان " بيت لحم ليلا" وذلك في صالة عرض الكهف في دار الندوة الدولية في بيت لحم.

ورحب القس الدكتور متري الراهب رئيس مجموعة ديار بالحضور وبالمصور وشكر كل من ساهم في انجاح هذا المعرض واضاف ان جوني ميكيل من احد الشباب الذين يسعون الى تطوير مهاراتهم وقدراتهم من خلال الدورات التى تقيمها كلية دار الكلمة.

وفي كلمة للمصور الشاب جوني ميكيل شكر فيها مجموعة ديار ومنسقة المعارض نانسي الطويل على الجهود المستمرة لتطوير الفن والمسيرة الفنية واضاف ان َولداته لعبت دوراً كبيراً في تشجيعة للعمل في مجال التصوير وقال: "بدأ والدي بتعليمي تدريجياً حول استخدام آلة التصوير، إذ بَدأتُ برفقته بتصوير المناسبات الخاصة كالأعراس والخطب والمناسبات الرسمية والشعبية المختلفة، وقد كان عمري حينها اثني عشر عاماً حين كان الجميع يلقبّني بالمصوّر الصغير".

واضاف ان بعد الانتهاء من دراستة الثانوية التحقت بالعديد من دورات التصوير الفوتوغرافي والفيديو رقمي، حيث طورهذه الدورات خبرتة في مجال التصوير الفوتوغرافي.

جدير بالذكر شارك في مسابقات عديدة محلية وعالمية للتصوير كان آخرها مسابقة عالمية أُقيمت في فرنسا، وقد حصل حينها على المرتبة رقم (27) بين أكثر من 1000 مشارك في هذه المسابقة.