وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وزارة الإعلام تبادر الى أول مشاركة جماعية في حملة "رسالة إلى أسير"

نشر بتاريخ: 19/10/2010 ( آخر تحديث: 19/10/2010 الساعة: 14:32 )
وزارة الإعلام تبادر الى أول مشاركة جماعية في حملة "رسالة إلى أسير"
رام الله- معا- بادرت وزارة الإعلام لأول مشاركة جماعية في حملة "رسالة إلى أسير" التي أطلقتها وزارة الأسرى بالتعاون مع الصليب الأحمر الدولي.

وتهدف هذه الحملة إلى جمع رسائل يتم توجيهها إلى احد الأسرى الفلسطينيين في السجون الإسرائيلية حيث سيصار الى تسليم كل أسير رسالته باليد.

وسيقوم د. المتوكل طه بتسليم الرسائل التي كتبها الكادر الوظيفي بوزارة الإعلام إلى الأسرى في سجون الاحتلال الإسرائيلي والذي قام بنفسه بكتابة إحداها وسيبعث بها إلى الوزير عيسى قراقع في مقر الوزارة غدا الأربعاء بحضور حشد من الإعلاميين والصحفيين وموظفي الوزارة.

وتأتي هذه المبادرة وقفا للوزارة من منطلق الواجب والمسؤولية فيما يعد أول مبادرة للمشاركة الجماعية في حملة "رسالة إلى أسير" ودعما لصمود الأسرى وتأكيدا من الجميع على أنهم ليسوا وحدهم، وتامل الوزراة أن تنير هذه الرسائل شمعة في عتمة زنازين المحتل التي تخنق الاسرى.

كما تهدف الوزارة من ذلك إلى تلبية واجب وطني وإنساني تجاه الأسرى وللمشاركة في تحريك هذه الحملة وجعلها قضية حيوية وشعبوية.

وحسب الوزارة فان الرسائل ستخاطب كافة فئات الأسرى من المعزولين، والمرضى، والأطفال، والنساء والأمهات، بالاضافة للقاصرين، وعمداء الحركة الأسيرة.