وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي التفاح الرياضي في غزة يعلن عن اطلاق موقعة الالكتروني

نشر بتاريخ: 20/10/2010 ( آخر تحديث: 20/10/2010 الساعة: 16:41 )
غزة - معا - اللجنة الاعلامية مصطفى الجاعوني - اعلن نادي التفاح الرياضي في غزة عن اطلاق ونشر موقعة الالكتروني مدونة نادي التفاح الرياضي عبر الشبكة العنكبوتية للانترنت http://www.tuffahclub.blogspot.com.
وصرح ا. محمد فضل حسونة رئيس النادي اننا بدأنا بتطبيق ما خططنا له خلال الاشهر الماضية وخاصة من خلال ورشة العمل التي نظمها النادي في وقت سابق رغم شح الامكانيات والدعم المالي .
واضاف حسونة اننا نسعى الى الرقي بالنادي من خلال الترتيبات الادارية والفنية فيه وما اطلاق موقعنا الالكتروني هذا الا بداية لهذه النقله النوعية الجديدة .
و سيتم الاعلان قريباً عن عدة دورات رياضية متخصصة و الاسعافات الاولية والقانون وغيرها لتدريب وتطوير العاملين بالنادي . ووعد جماهير ومحبي النادي بعمل نقلة نوعية للنادي للارتقاء به كباقي الاندية الغزية سيلمسها الجميع في الأسابيع القادمة ان شاء الله .

وشكر حسونة جميع من ساهم في هذه الجهود وخاصة اللجنة الاعلامية لنادي التفاح والتي يشرف عليها ا.سامي النخالة عضو مجلس ادارة النادي التي اوصلت جميع نشاطاتنا الرياضية و اصواتنا ومعاناتنا الي الجميع عبر الاذاعة والصحف والمواقع الالكترونية المختلفة .

وعنوان مدونة نادي التفاح الرياضي :www.tuffahclub.blogspot.com

ويمكن الدخول من (الرابط ) العنوان السابق او من خلال البحث عبر موقع جوجل الشهير عن : "مدونة نادي التفاح " .