وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

إسلامي قلقيلية وطوباس في افتتاح دوري الدرجة الممتازه في الشمال

نشر بتاريخ: 20/10/2010 ( آخر تحديث: 20/10/2010 الساعة: 16:43 )
نابلس - معا - من سامح عناية إعلام إتحاد كرة القدم - عقد في قاعة نادي شباب نابلس الرياضي إجتماع لمجلس إدارة فرع الشمال لاتحاد كرة القدم بحضور رؤساء وممثلي أندية الدرجة الممتازه وعدد من الرياضيين ، لإجراء قرعة أندية الشمال التي ستخوض دوري الدرجة الممتازة والمزمع انطلاقته يوم الجمعة القادم الموافق – 22 10 2010م في جميع الفروع باليوم والتوقيت ذاته.

وترأس عارف عوفة – رئيس الفرع - محضر الجلسة ورحب بالإخوة المتواجدين في الجلسة ، وتطرق بإسهاب لسبب إنشاء هذه الفروع في الضفة الغربية واهميتها ، ونوه لعدد من القضايا التي تهم الشارع الرياضي الفلسطيني ، والتحديات التي تواجه الرياضة الفلسطينية ، وطالب رؤساء وممثلي الأندية الحاضرة بضرورة التعاون في بين إدارات الأندية من اجل إنجاح المشروع الرياضي الفلسطيني وتحدي الصعاب ومواجهتها بكل عزم وروح تواقة لرفعة فلسطين .
وتحدث الدكتور جمال بشاره – رئيس لجنة المسابقات في الفرع – بأهمية الرياضة الفلسطينة وأنها عنوان الرقي والتقدم بين الأمم وهي جزء من النضال الفلسطيني ضد الاحتلال الإسرائيلي ، وأسهب لرؤساء الأندية الحاضرة آلية الدوري في الفروع الثلاث ، وقضية الملاعب الخارجية و البيتية للأندية المشاركة في الدوري .

ودار حوار مفتوح وطويل بين أعضاء مجلس إدارة فرع الشمال ورؤساء وممثلي الأندية الحاضرة وتم توضيح عدد من الأمور لرؤساء وممثلي الأندية بعد تساؤلات عديدة طرحوها وتم التوضيح لهم عن كل تساؤلاتهم .

وتمنى كل الحضور مشاركة أهلي قلقيلية في الدوري ، ، و ستبقى لقاءات أهلي قلقيلية والأندية الأخرى مجمدة من غير لعب ، ويجدر التنويه انه عقد قبل أيام اجتماع بين أهلي قلقيلية واتحاد كرة القدم الفلسطيني بخصوص هذا الأمر .

و حضر الجلسة من إدارة فرع الشمال :
– عارف عوفة - رئيس فرع الشمال
– نداء الخراز - نائب الرئيس
الدكتور – جمال بشاره - لجنة المسابقات في الفرع
– سليم عبد الرحمن – أمين عام الفرع
– فخري حموده – لجنة الانضباط
– صمود نزال –الرياضية النسوية في الفرع
– منتصر العناني – اللجنة الإعلامية في الفرع
- مأمون شاهين – المالية في الفرع
– صالح زهيدي – شؤون اللاعبين في الفرع
- ياسر الصباح
– سيد السيد
اما رؤساء وممثلي الأندية المعنية الذين خضروا الاجتماع فهم :
مركز جنين – حسن العموري
اتحاد نابلس – هيثم عطعوط
نادي جنين – احمد أبو الرب
شباب نابلس – مأمون شاهين
إسلامي قلقيلية – سامح عناية
طوباس – حاتم صوافطة
أهلي قلقيلية – لم يحضر

القرعة

– قام الدكتور جمال بشارة والأخت صمود نزال أمام الحاضرين بترتيب القرعة وأفرزت لقاء الافتتاح بين نادي إسلامي قلقيلية ونادي طوياس – وتم جدولة جميع مرحلة الذهاب أمام الحاضرين

مباراة الافتتاح
إسلامي قلقيلية + طوباس ملعب نابلس 22 10 2010م الجمعه