وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جامعة ومجلس طلبة بيرزيت يستعدان لبدء مهرجان "رجعت الشتوية"

نشر بتاريخ: 20/10/2010 ( آخر تحديث: 20/10/2010 الساعة: 21:40 )
رام الله- معا- تحضيرات كبيرة ومستمرة في جامعة بيرزيت، من قبل مجلس الطلبة ومنتدى الفكر الحر "خطى" لمهرجان "رجعت الشتوية" الذي سيبدأ من 25/10/2010 في داخل حرم جامعة بيرزيت.

وقال المنسق الاعلامي للمهرجان يحيى حبايب في بيان وصل "معا" نسخة عنه، إن هناك تحضيرات كبيرة لهذه المهرجان على عدة مستويات حيث سيحضر المهرجان العديد من الهيئات المحلية والاعلامية وسيكون في ايام المهرجان سلسلة من الفعاليات الثقافية والترفيهية والوطنية الترويجية داخل الحرم لجامعي.

واشار حبايب ان المهرجان يتيح على مدار ايامه المجال امام الطلبة للاحتكاك مع المحيط الخارجي من خلال مجموعة من الاكشاك التسويقية والترويجية لعدد من الشركات والمؤسسات الوطنية، بالاضافة الى مجموعة من العروض الترفيهة والثقافية والتوعية المستمرة.

واوضح حبايب ان المهرجان سيختم بحفل "ضخم" في 28/10/2010 حيث يزهو بعروض فنية لمجموعة من الفرق فلسطينية، على ان يكون الهدف الرئيسي من هذا هو دعم "صندوق الطالب المحتاج"

وفي حديث لرئيس مجلس الطلبة ايمن ساتر قال: إن هذا المهرجان هو الاول من نوعيه في جامعة بيرزيت وهو عبارة عن جزء ترفيهي للطلبة بعد الامتحانات، ونحن اولا واخيرا في خدمة الطالب.

واضاف ساتر قائلا: "اننا مستمرين في التحضير لهذا المهرجان واننا قمنا بالتنسيق مع كافة الجهات المطلوبة للعمل في المهرجان من فرق فنية وكشفية وتراثية وفعاليات وطنية التي ستكون من اول يوم الى اخر يوم في المهرجان، واننا في مجلس الطلبة نعمل ونعمل ونعمل من اجل انجاح هذا المهرجان".

كما علق مايكل عطية احد اعضاء مجلس الطلبة والمشرفين على المهرجان، قائلا: اننا عملنا كثيرا من اجل انجاح المهرجان وقد بدأ العد التنازلي
لبداية المهرجان الذي سيكون له الصدى الواسع من اول يوم وحتى اخر يوم .

وفي حديث لمهند كراجة مدير منتدى الفكر الحر "خطى" قائلا: انتهينا من التحضيرات للمهرجان وان المجتمع المدني تفاعل مع التحضيرات وان حصلنا على الكثير من المنح لطلاب جامعت بيرزيت.

وفي حديث لـ عبد الله كراجة منسق المتطوعين انا هناك اكثر من 200 متطوع من جامعة بيرزيت على استعداد لتحضير والتجهيز لفعالية رجعت الشتوية وانه سيتم توزيعهم على عدد من اللجان حتى يكون مهرجان منظم في جميع الفعاليات.