وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

السوري أبو شاهين وحسكور وأبو سيفين الى مركز جنين استعدادا للممتازة

نشر بتاريخ: 22/10/2010 ( آخر تحديث: 22/10/2010 الساعة: 12:50 )
جنين - معا - عصري فياض - أفادنا علام أبو زينة الناطق الإعلامي في مركز شباب مخيم جنين أن إدارة المركز وطاقم الإشراف على الفريق الأول قد نجحت في عقد ثلاث صفقات مع ثلاثة لاعبين جدد في غضون 24 ساعة، وأضاف أبو زينة أن الصفقة الأولى كانت مع اللاعب السوري من الجولان المحتل سلمان أبو شاهين 24 عاما لاعب فريق قاصيون والذي يلعب في مركز وسط مهاجم.

وقد تم التوقيع على كشوفات المركز بحضور رئيس الهيئة الإدارية حسن العموري والمشرف الرياضي احمد العابورة وعضو الهيئة الإدارية محمد الشلبي وعضو طاقم الإشراف ومساعد المدرب ياسر أبو سرية بالإضافة للناطق الإعلامي علام أبو زينة ،كما تم توقيع اتفاق انضمام لاعب مركز شباب عسكر المعروف هاني حسكور وإعادة التجديد للحارس السابق في المركز مطيع أبو سيفين والذي كان قد انتقل مؤخرا لصفوف فريق رمانة بحضور رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية.

وقد عبر حسن العموري عن ارتياحه لانجاز الصفقات الثلاث بالسرعة المطلوبة وبما يلبي حاجة مركز شباب مخيم جنين من سد الثغرات والنواقص في هيكلية الفريق الذي يستعد لخوض غمار دوري مصيري.

أما المشرف الرياضي احمد العابورة فقد أوضح أن انضمام حسكور لفريق المركز يعوضنا عن فقدان مهاجم صريح ذو خبرة،وانضمام اللاعب السوري سلمان أبو شاهين يسد ثغرة الوسط المهاجم وهما مكانان يحتاجان للتعزيز في صفوف المركز بسبب احتراف اللاعبين السابقين في المركز النورسي وأبو عيد، وأما الحارس مطيع أبو سيفين الذي يعتبر من الحراس الجيدين على مستوى محافظات الوطن فإن له خبرة طويله مع فريق مركز الشباب، وهذا الأمر سيساعدنا خاصة في ظل غياب الحارس محمد الحافي الذي يقضي فترة نقاهه بسبب العملية الجراحية التي أجريت له مؤخرا.

وبين العابورة أن الروح المعنوية عالية في الفريق، وهناك استعداد كبير لخوض غمر الدوري وتحقيق النجاح والهدف المتوخى بعون الله تعالى.