وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مهرجان رياضي للأشخاص ذوي الإعاقة تحت شعار "الرياضة من اجل التغيير"

نشر بتاريخ: 23/10/2010 ( آخر تحديث: 23/10/2010 الساعة: 11:51 )
نابلس - معا - أقيم يوم أمس الجمعة مهرجان رياضي للأشخاص ذوي الإعاقة على مستوى شمال الضفة الغربية بالتنسيق ما بين اتحاد المعاقين في نابلس عبر لجنة المستقبل الرياضية التابعة للاتحاد وبشراكة وتمويل جمعية الشبان المسيحية- برنامج التأهيل وبرعاية عطوفة محافظ نابلس اللواء جبرين البكري، حيث مثلته في المهرجان الأخت عنان الاتيرة نائبة المحافظ والسيد تيسير نصر الله مسؤول التخطيط والتطوير في محافظة نابلس وبمشاركة السيد نزار بصلات رئيس الاتحاد العام للمعاقين.

وقد شارك في اللقاء حوالي 200 شخص من المعاقين على اختلاف إعاقاتهم وأهالي وممثلي مؤسسات أهلية وحكومية في المحافظة، حيث تم تنفيذ العديد من المباريات والفعاليات الرياضية منها سباق الكراسي المتحركة ومباراة كرة سلة وتنس الطاولة وعرض كراتيه. وتلى ذلك توزيع العديد من الجوائز ( كؤوس ودروع وميداليات ) للفائزين.

وقد حقق النشاط الهدف المرجو من وذلك من خلال إبراز القدرات والإمكانيات الموجودة لدى الأشخاص ذوي الإعاقة على اختلاف إعاقاتهم، حيث عبر الجميع عن ارتياحهم لمجريات النشاط وعن إعجابهم بالقدرات الكامنة لدى الأشخاص ذوي الإعاقة. وعبروا عن شكرهم لجمعية الشبان المسيحية على دعمهم وتمويلهم لهذا النشاط وشراكتهم مع اتحاد المعاقين في العديد من الأنشطة.