وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

إسلامي قلقيلية يُطيح بآمال الطوابسة بهدفين قاتلين

نشر بتاريخ: 23/10/2010 ( آخر تحديث: 23/10/2010 الساعة: 11:59 )
طولكرم – معا - منتصر العناني اللجنة الإعلامية لفرعية الإتحاد - حقق فريق إسلامي قلقيلية بجنوده الكبار أول فوز في مباراة الأفتتاح لدوري الممتازة والذي ينظمه الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم (دوري الشهيد ناصر حسنين ) في منافسات منطقة الشمال على ملعب بلدية نابلس ، وقد حصل بإمتياز على ثلاث نقاط بجدارة وإستحقاق .

و تابع اللقاء وأفتتحه أعضاء فرعية أتحاد كرة القدم لمنطقة الشمال عارف عوفة وجمال أبو بشارة وصالح الزهيري ومنتصر العناني وسيد سيد ومأمون شاهين ونداء الخراز ابو زنط وجمهور مشجعي الفريقين .

الشوط الاول :
تعذب فريق الاسلامي أمام طوباس في زمن الشوط الأول من المباراة بقيادة لاعبيه لؤي نصار وثائر فحماوي وأمين النصر وسامح مراعبة ,وقد ضغط في الربع الساعة الأولى من الشوط الأول لاعبو طوباس واضاعوا فرصاً حقيقية من أقدام محمد دواس وياسر دراغمة وسامح دراغمة , وقد تمكن لاعبو إسلامي قلقيلية أن يمسكوا زمام المبادرة ورتبوا بيتهم اللعبي وتمكنوا في الشوط الأول من إقتناص شباك الطوابسة بهدف ذاتي سجله اللاعب المدافع أسعد سميري في مرماه نتيجة دربكة دفاعية عكست قدمه على شباكه معلناً الهدف الأول للإسلامي.

وحاول لاعبو طوباس من الزحف إلى شباك الأسلامي وتقدموا ببراعة لكن أهدروا فرصاً كثيرة لم تُثمر الا عن تقدم للإسلامي ليعاودوا تسجيل هدف ثانٍ قدمه بوجبة مميزة في شباك الطوابسة بقدم اللاعب المبدع ثائر فحماوي , وتوقف الشوط الأول عند تقدم الأسلامي بهدفين دون رد من طوباس .

الشوط الثاني :
وفي الشوط الثاني ابقى لاعبو الفريقين النتيجة السلبية هي الصورة التي تخللت زمنه حتى نهايته ورغم أن طوباس غيرت من إسلوبها في اللعب إلا أن تدخلاتهم كانت مقطوعة وغير موصولة رغم وصولهم إلى العمق ,وتبادل الفريقين بعض الخشونة الزائدة في بعض المشاهد لكن ذلك لم يٌفضي الا الأبقاء على ما حصلوا عليه في شوطهم الأول ويفوز الأسلامي القلقيلي بهدفين في مباراته الأولى .

حكم اللقاء طاقم نابلسي تكون من عمر دولة للساحة وساعده فؤاد تايه وخالد الزيات وأحمد ذوقان حكماً رابعاً .