وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رئيس بلدية جنين يلتقي وفدا من بنك التنمية الألماني واخر برازيلي

نشر بتاريخ: 23/10/2010 ( آخر تحديث: 23/10/2010 الساعة: 14:02 )
جنين- معا- التقى علي الشاتي رئيس بلدية جنين اليوم السبت، وفدا من بنك التنمية الألماني "KFW"، وممثل الوفد "سيرندو" المساعد العام لمشروع فاقد المياه ومشروع عداد مياه مسبق الدفع، حيث اطلع الشاتي الوفد على مشروع شبكة المياه الممول من قبل بنك التنمية الألماني.

واجتمع الوفد مع المهندس علي النشرتي مدير دائرة المياه والصرف الصحي، بحضور عدد من الفنيين والمهندسين في دائرة المياه حيث أثنى الشاتي في لقائه مع الوفد الألماني على الدعم الذي قدمه بنك التنمية الألماني للبلدية خاصة في مجال تمويل بناء مبنى دائرة المياه والصرف الصحي وتجهيزه وتدريب العاملين من فنيين ومهندسين، كذلك تمويله مشروع شبكة المياه في المدينة، حاثا الوفد الألماني الاستمرار قي تقديم الدعم المادي والفني للبلدية.

وقام الوفد الألماني بزيارة ميدانية تفقدية للشبكة المياه وذلك للإطلاع على سير المشروع وتقييمه، يذكر انه سبقت هذه الزيارة وفد فني وإداري الماني لتقييم المشروع.

من جهة أخرى بحث الشاتي مع وفد برازيلي إقامة علاقة تعاون في مجال مشاريع الصرف الصحي، مؤكدا على عمق العلاقة التي تربط بين الشعبين البرازيلي والفلسطيني، مناشدا الوفد بتمويل مشاريع الصرف الصحي لمدينة جنين، حيث تم الاتفاق على قيام الوفد البرازيلي بزيارة بلدية جنين في الفترة القريبة لمتابعة عدة قضايا تختص في مجال الصرف الصحي.