وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي بيتللو يتخطى صورباهر بهدف يتيم

نشر بتاريخ: 23/10/2010 ( آخر تحديث: 23/10/2010 الساعة: 19:02 )
القدس - معا - ناصر العباسي - ضمن مباريات الأسبوع الأول من بطولة دوري الدرجة الممتازة "دوري الشهيد ناصر حسنين" لأندية الدرجة الممتازة في محافظات الوسط جرت اليوم مباراة جمعت بين فريقي بيتللو وصورباهر على استاد الشهيد فيصل الحسيني بالضاحية وجاءت المباراة متوسطة المستوى، ونجح فريق بيتلو من الفوز بهدف نظيف سجله اللاعب أسامة رائد، ليحصل فريق بيتلو على أول 3 نقاط في مشوار دوري الدرجة الممتازة.

بطاقة المباراة ...
تشكيلة فريق صورباهر: في حراسة المرمى ايهاب فواقه وفي الدفاع منير عطون وحمزه حماده وأحمد بكيرات وشادي بكيرات وفي الوسط أحمد سالم وعبد الله حماده وطه عطون ورائد جاد الله وهيثم دويات وفي الهجوم إياد أبو سرحان (مدرب الفريق صايل سعيد).

تشكيلة فريق بيتللو : في حراسة المرمى حازم بزار وفي الدفاع أحمد الخطيب واحمد عبد الرازق وقصي سماره ووسيم بدر وفي الوسط علاء عواد وعماد حماد وعمر غسان وابراهيم قطاوي وفي الهجوم تامر وليد واسامه رائد (مدرب الفريق حسن صندوقة).

حكم اللقاء: للساحه ابراهيم غروف وساعده عصام أبو الهوى وهاني عيد وابراهيم براهمه رابعا وراقبه خالد الصياد .
الجمهور :- يقدر بحوالي 500 متفرج .

الشوط الأول :-
- بدأت المباراة الساعة 3:35 عصرا .
- لعب فريق بيتلو بطريقة 4/4/2 فيما لعب صورباهر بطريقة 4/2/3/1 .
- أولى الفرص الخطرة كانت لمصلحة فريق صورباهر من ركلة حرة مباشرة نفذها اللاعب عبد الله حماده لكن الحارس حازم بزار تألق في إبعادها الى ركنية (5) .
- محاولات متبادلة من كلا الفريقين لكن لم تسجل خطورة حقيقية على المرميين مع كثرة الكرات المقطوعة .
- كاد فريق صورباهر أن يفتتح التسجيل من تصويبة للاعب رائد جاد الله من خارج الصندوق حولها الحارس حازم بزار الى ركنية (28) .
- الرد من فريق بيتلو جاء من كرة رأسية من داخل الصندوق للاعب عمر غسان مرت بجوار القائم (30) .
- احتسب الحكم ركلة حرة غير مباشرة من داخل الصندوق بعد احتفاظ حارس بيتلو بالكرة لأكثر من 6 ثوان لكن اللاعب هيثم دويات لم يستغل الفرصة وسدد بحائط الصد (42) .
- هدف فريق بيتلو جاء بعد أن حول اللاعب علاء عواد كرة عرضية من الجبهة اليسرى وصلت أمام المرمى تطاول اليها اللاعب اسامه رائد وسدد رأسية غمرت الشباك (44) .
- انتهى الشوط الاول بتقدم فريق بيتلو بهدف نظيف .

الشوط الثاني :
- اشترك في صفوف صورباهر احمد أبو كف بدلا من اللاعب هيثم دويات وكذلك اشترك اللاعب خليل شقيرات بدلا من شادي بكيرات من اجل تنشيط الجبهة الهجومية .
- البديل خليل شقيرات صوب كرة مباشرة من خارج الصندوق أبعدها المدافع من على خط المرمى (58) .
- اشترك في صفوف صورباهر هاني جاد الله بدلا من طه عطون (58) .
- عاد فريق صورباهر وأهدر فرصة حقيقية لتعديل النتيجة بعد تصويبة صاروخية من المدافع منير عطون ارتطمت بحارس المرمى وتابعها فوق العارضة (62) .
- رد فريق بيتلو بهجمة مرتدة بعد ان استطاع اللاعب ابراهيم قطاوي من الانفراد بحارس صورباهر ايهاب فواقه لكنه سدد كرة ارتطمت بالحارس وعادت لنفس اللاعب فعاود تسديدها بجوار القائم (65) .
- لاعب صورباهر احمد ابو كف سدد كرة من خارج الصندوق استقرت بين يدي الحارس حازم بزار (66) .
- اشترك في صفوف بيتلو اللاعب علي بدران بدلا من اللاعب علاء عواد (74) .
- محاولات عديدة لفريق صورباهر لكن دون ان تترجم الى فرص خطرة فيما اعتمد فريق بيتلو على الهجمات المرتدة .
- بطاقة صفراء للاعب بيتلو اسمه حمدان (80) .
- اشترك في صفوف بيتلو حمدان امين بدلا عمر غسان (83) .
- اهدر فريق صورباهر فرصة للتعديل في الوقت المحتسب بدل الضائع بعد انفراد اللاعب خليل شقيرات بالمرمى لكنه سدد بجوار القائم (90+1) .
- اشترك في صفوف بيتللو اللاعب اسامه النجاربدلا من اللاعب اسامة رائد 090+3) .
- انتهت المباراة بفوز بيتللو بهدف يتيم .