وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي الأمل يتوج بكأس القطاع لكرة القدم "الصم"

نشر بتاريخ: 23/10/2010 ( آخر تحديث: 23/10/2010 الساعة: 19:10 )
غزة - معا - توج نادي الأمل من رفح بكأس محافظات غزة لكرة القدم للمعاقين"الصم"، مساء الجمعة، إثر فوزه في المباراة النهائية للبطولة على نادي البسمة بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة بعد أداء قوي لكلا الفريقين حظي بإعجاب الحضور.

البطولة جرت على صالة جمعية الهلال الأحمر بخان يونس، ضمن أنشطة اتحاد كرة المعاقين التابع للجنة البارالمبية الفلسطينية، وعقب نجاح دوري كرة الصم في أبريل الماضي بفوز نادي البسمة باللقب.

حضر بطولة نهائي الكأس د.علاء الشطلي سكرتير عام اللجنة البارالمبية ود.عمر شعبان مدير مؤسسة بال ثينك للدراسات الإستراتيجية، وسامي النخالة أمين سر اتحاد كرة المعاقين وأعضاء الاتحاد.

شارك في البطولة خمسة أندية تنافست على اللقب بنظام خروج المغلوب، فافتتح البسمة بفوز كبير على الهلال الأحمر "ب" (7/1)، وتغلب الأمل على جمعية تأهيل دير البلح 3/2، ووصل البسمة للنهائي بالفوز على الهلال الأحمر "أ" بركلات الترجيح، فيما وصل الأمل للنهائي على حساب الصداقة (3/0).
وفي المباراة النهائية تمكن الأمل من حسم النتيجة لصالحة بعد مباراة مثيرة وبأربعة أهداف مقابل ثلاثة للبسمة سجل للأمل باسل النواجحة "هدفين"، هاني البسيوني "هدفين"، فيما أحرز نسيم أبو شدق ثلاثية البسمة.

ومع اختتام المباراة توج نادي الأمل بكأس المركز الأول ونادي البسمة بكأس المركز الثاني فيما حصل فريق جمعية الهلال الأحمر على جائزة اللعب النظيف وباسل النواجحة من نادي الأمل على جائزة هداف البطولة وجائزة أحسن حارس مرمى نهاد أبو عجين.

حكام اللقاءات عضوي اتحاد كرة المعاقين حاتم الشخريت وعصام العثامنة.