وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شبيبة "فدا" تعقد مؤتمرها الشبابي بمحافظة شمال غزة

نشر بتاريخ: 24/10/2010 ( آخر تحديث: 24/10/2010 الساعة: 08:38 )
غزة- معا- عقد اتحاد شباب الاستقلال "شبيبة فدا" بمحافظة شمال غزة انتخابات مؤتمره الحزبي، بإشراف رائف دياب عضو المكتب السياسي و جمال نصر عضو اللجنة المركزية "فدا" وحضور موسى أبو زايد رئيس اللجنة التحضيرية لاتحاد شباب الاستقلال بقطاع غزة، وأعضاء المؤتمر للشباب.

والقى دياب كلمة افتتاح المؤتمر، مبينا أن المؤتمر يأتي ضمن عملية تفعيل وإحياء المنظمة الشبابية وفي إطار ترتيب واستنهاض وإعادة بناء الوضع التنظيمي والترتيب الداخلي لحزب فدا.

وأكد جمال نصر عضو اللجنة المركزية "فدا" على أهمية النهج الديمقراطي والتي أصبحت نهج ووسيلة للتواصل بالواقع التنظيمي، ولا بد من التركيز على البناء التنظيمي وضرورة تفعيل دور المنظمة الشبابية للحزب على أسس ديمقراطية بعقد المؤتمرات والعمل على توسيع اتحاد شباب الاستقلال "شبيبة فدا" بالعمل على إضافة أعضاء جدد وتوعيتهم بأهداف وأفكار الحزب من خلال تنظيم لقاءات للتثقيف بالبرنامج العام للحزب.

وبدوره أكد موسى أبو زايد رئيس اللجنة التحضيرية لاتحاد شباب الاستقلال بقطاع غزة ، على الأهمية الكبيرة لدور الشباب والكفاءات الحزبية في أخذ دورها في البناء التنظيمي والمشاركة في هياكل الحزب قائلا: "يأتي تنفيذا لقرارات المؤتمر العام لـ "فـدا"، حيث باشرنا في اتخاذ خطوات جديه لاستكمال عقد الانتخابات في كافة مناطق قطاع غزة للمنظمة الشبابية للحزب لإتاحة الفرصة للتغيير".

وبعد مناقشة الوضع الشبابي تم فتح باب الترشح وجرت الانتخابات حيث أسفرت عن فوز 9 أعضاء لهيئة الشباب في محافظة شمال غزة.