وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رئيس بلدية خان يونس يستقبل وفدا عربيا من قافلة شريان الحياة

نشر بتاريخ: 24/10/2010 ( آخر تحديث: 24/10/2010 الساعة: 11:38 )
غزة - معا - إستقبل محمد الفرا رئيس بلدية خان يونس، جنوب قطاع غزة اليوم في مكتبه وفد عربي من قافلة شريان الحياة (5) الذي وصل مساء الخميس إلى قطاع غزة، للتضامن مع أبناء شعبنا الفلسطيني الذي يعاني بفعل الحصار الإسرائيلي.

وكان الفرا اضافة إلى المهندس محمد الأغا مدير بلدية خان يونس، وأيمن القدرة مدير العلاقات العامة بمشاركة وفد من نقابة المهندسين بفرع خان يونس، قد إلتقوا اليوم وفد من دولتي الجزائر والأردن الشقيق الذين قدموا لأرض غزة للتضامن مع أهلها الصامدين.

وشدد الفرا خلال اللقاء على متانة العلاقات التاريخية التي تربط الشعب الفلسطيني بالأشقاء والإخوة في كلٍ من الأردن والجزائر الذين لا يزالون يقدمون الدعم المادي والمعنوي من أجل ثبات الشعب الفلسطيني في وجه المؤامرات التي تحاك للنيل من الصمود والعزيمة الفلسطينية والثوابت الوطنية التي تمثلها الحكومة الفلسطينية في قطاع غزة.

وقدم الفرا شرحاً مفصلاً عن واقع المعاناة الفلسطينية لا سيما خلال الحرب الإحتلالية لأخيرة التي راح ضحيتها آلاف الشهداء والجرحى.

وأكد الفرا بأن شعبنا الفلسطيني يقدر عالياً جهود كافة الوفود العربية والإسلامية والأجنبية التي تساند القضية الفلسطينية وشعبنا العظيم بالأنفس والمال لإحقاق الحقوق التاريخية وعودة الأرض لأصحابها الحقيقيين.

وبين الفرا بأن التجربة الفلسطينية بالمفاوضات مع الاحتلال أثبتت فشلها في كافة مراحلها مؤكداً بأن خيار المقاومة هو الطريق الأمثل لتحرير كل فلسطين وأن الاحتلال لا يفهم إلا لغة المقاومة التي ستفشل كافة المخططات الرامية إلى تفتيت العروبة والنيل من الشعوب والدول العربية والإسلامية.

ومن جانبهم أكد أعضاء الوفدين الجزائري والأردني على وقوف الشعوب العربية بجانب إخوانهم في فلسطين وغزة الباسلة من أجل مقاومة المحتل والعمل الجاد على تفكيك الحصار الإسرائيلي المفروض على غزة، مشددين بأن الشعب الفلسطيني يقف اليوم في طليعة الأمة في الدفاع عن أرضنا وتاريخنا وقدسنا وأقصانا داعين الحكومة الفلسطينية في غزة إلى مزيداً من الصبر والثبات وعدم التنازل على الحقوق الفلسطينية.