وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بلدية طولكرم تنتهي من تنفيذ عدد من مشاريع الطريق في المدينة

نشر بتاريخ: 24/10/2010 ( آخر تحديث: 24/10/2010 الساعة: 10:41 )
طولكرم - معا - انهت بلدية طولكرم تنفيذ عدد من مشاريع الطرق، التي نفذت بالتعاون مع وزارة الحكم المحلي.

وقد تم تسليم المشاريع يوم الاربعاء الماضي، بحضور منسق مشاريع الشمال بوزارة الحكم المحلي المهندس عبد المجيد مدنية، ومنسق مشاريع محافظة طولكرم المهندس محمد زنديق.

وحسب البلدية، فقد تم الانتهاء من تنفيذ مشروع اعادة تأهيل شارع وادي الشام شمال المدينة، والذي يخدم التجمع السكني الشمالي والاراضي المحاذية للجدار، وذلك بتمويل من وزارة المالية بقيمة (278) الف دولار لصالح بلدية طولكرم ضمن مشاريع الجدار.

كما تم الانتهاء، من تنفيذ مشروع اعادة تأهيل المرحلة الاولى من شارع محمد بن القاسم بمنطقة مخيم طولكرم بقيمه تعادل (500) الف دولار وبتمويل من وزارة المالية، والذي يعتبر من الشوارع الرئيسية الرابطة في المدينة ما بين مدخلها الشرقي والمدخل الجنوبي.

كما انتهت البلدية، من تنفيذ مشروع اعادة تأهيل طرق داخلية مختلفة بالمدينة، هدفت لتسهيل حركة المواطنين وربط المناطق السكنية مع بعضها، والتقليل من الضرر البيئي الذي كان يلحق بالمواطنين، وتسهيل وصول السكان لمواقع سكنهم، وقد بلغت قيمة المشروع التقريبية (650) الف دولار وبتمويل من منحة صندوق أبو ظبي للتنمية، من خلال وزارة المالية وبالتعاون مع وزارة الحكم المحلي واشراف بلدية طولكرم.

وقال رئيس بلدية طولكرم اياد الجلاد، ان البلدية تسعى من خلال كافة الجهود المترابطة والتعاون المستمر مع الوزارت المختلفة وخصوصاً الحكم المحلي، للوصول الى الخدمة الافضل لصالح مواطنيها، وتقليل الاعباء عنهم وتنفيذ الخدمة الافضل لكل مواطن.

واشاد الجلاد، بتعاون المواطنين عموماً لتسهيل تنفيذ هذه المشاريع، التي جاءت لخدمتهم وخدمة عموم المدينة وضواحيها.

واكد، على ان عمل البلدية لن يفصله اية فواصل جغرافية عن محيط المدينة، نظراً لترابط المدينة بقراها وضواحيها والمناطق المجاورة لها، والتي تزيد من ترابط عموم المواطنين بمدينتهم واهلها.

كما شكر الجلاد، التعاون المستمر من قبل الاخوة بوزارة الحكم المحلي ودائرة العلاقات الدولية والمشاريع بوزارة المالية، ودولة رئيس الوزراء الدكتور سلام فياض للجهود المتواصلة التي يبذلونها لتوفير الخدمات المنوطة بالتنمية والمواطن على حد سواء.