وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وزارة الشباب تعقد اجتماعا موسعا مع العديد من المؤسسات الشبابية

نشر بتاريخ: 24/10/2010 ( آخر تحديث: 24/10/2010 الساعة: 11:53 )
رام الله - معا - دائرة الاعلام في الوزارة - عقدت وزارة الشباب والرياضة بحضور العديد من المؤسسات الشبابية الفاعلة بالوطن اجتماعا تحضيريا ليوم التطوع العالمي في الخامس من كانون الاول المقبل.

هذا وقد تقدمت مؤسسة شارك سابقا في اجتماعها مع وكيل الوزارة موسى ابو زيد بعرض خطة تنظيم مهرجان وطني في هذا اليوم تحت عنوان " لنحتفل بفلسطين" لتكريم المتطوعين الفلسطينين وتم الموافقة عليها وتقديم كافة سبل الدعم لانجاح هذا المهرجان من قبل الوزارة.

وناقش الاجتماع الذي عقد في مقر الوزارة العديد من القضايا حول هذا اليوم وتقدمت مؤسسة شارك بعرض نماذج للمتطوعين المتميزين ومعايير اختيارهم، كما عرضت كافة اسماء المؤسسات الشبابية التي ستكون راعية لهذا اليوم ومشاركة بهذا الحفل الوطني الرائع ومع امكانية دعوة مؤسسات اخرى حتى تشارك كافة الاطر الفلسطينية في تكريم المتطوع الفلسطيني المتميز.

بدوره تحدث وليد عطاطرة مدير الشؤون الشبابية في الوزارة عن امكانية تكريم مؤسسات تطوعية قائمة على العمل التطوعي وراعية له داخل الوطن واثنى على ماتم عرضه من مؤسسة شارك الشبابية، مضيفا انه سيتم تشكيل لجنة لتقييم المتطوعين الاكثر تميزا ممثلة من الوزارة والمؤسسات الشبابية المشاركة في المهرجان ومن المجموعات الشبابية، وبذلك فان هذا العمل سيعد بمثابة استدراج الشباب الفلسطينين الى العمل التطوعي ودمجهم بالمؤسسات المجتمعية والوطنية.

وكما تناول الاجتماع ضرورة التحضير للخطة الاعلامية وتوصيل الفكرة الى كافة ابناء المجتمع لما له من ثمار مستقبلية ستعم على الوطن والشباب بالاخص، كذلك امانية جعل التكريم معنويا بالدرجة الاولى اكثر من ان يكون ماديا.

وحضر الاجتماع من منتدى شارك كل من بدر زماعرة وعادل سباعنة وعن الوزارة كل من وليد عطاطرة، نوال معصراني شروق عبد الخالق وميرفت وهدان وممثلين عن المؤسسات الشبابية المشاركة في المهرجان.