وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

يوم رياضي في نادي بيت ليد

نشر بتاريخ: 24/10/2010 ( آخر تحديث: 24/10/2010 الساعة: 12:06 )
طولكرم - معا - تحت رعاية مديرية الشباب والرياضة في طولكرم واللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية نفذ نادي بيت ليد الرياضي الثقافي ضمن مشروع مساحات صديقة للطلائع اليوم الرياضي بالتعاون مع مشروع مساحات صديقة لطلائع بلعا وحضور تيسير النجار نيابة عن مديرية الشباب والرياضة واللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية وفادي حمايدة رئيس نادي بيت ليد الرياضي الثقافي و المنسق علاء الاخرس (نادي بيت ليد) والمنسقة أريج أبو غالي من نادي بلعا ومنشطي المشروع من كلا البلدتين وعدد من المتطوعين في نادي بيت ليد.

بدأت فعاليات هذا اليوم الرياضي الساعة الثالثة عصر الخميس؛ حيث ألقى علاء الأخرس كلمة رحب من خلالها بالحضور والضيوف وشكر الاخرس مديرية الشباب والرياضة واللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية على جهودها العظيمة في دعم المشاريع الشبابية كما وتقدم بالشكر الجزيل لتيسير النجار على حضوره وجهوده الجبارة في خدمة الشباب الرياضيين كما وقدم الأخرس شكره وامتنانه لادارة نادي بيت ليد على تعاونهم ومساهمتهم ودعمهم لهذا المشروع وغيره من المشاريع الأخرى كما شكر جهود نادي بلعا الرياضي ومنسقت أريج لانجاح هذا اليوم الرياضي .

ثم قامت منشطتي زاوية المهارات الحياتية في مشروع مساحات صديقة للطلائع هبة عارف صعيدي (نادي بيت ليد) وجميلة فواز عمير (نادي بلعا) بفعالية الشبكة لتعريف الطلائع من كلا الناديين على بعضهم البعض ولقيت هذه الفعالية اعجاب الطلائع.

ثم قام الضيوف والطلائع بجولة في انحاء نادي بيت ليد بمرافقة فادي والمتطوعون؛ حيث استمتع الضيوف والطلائع بالمناظر الخلابة والجميلة والآثار الرومانية القديمة والتقطوا العديد من الصور التذكارية هناك. ثم اتجهوا الى ملعب كرة القدم لحضور مباراة ودية بين طلائع بيت ليد وطلائع بلعا .

واحتفل الفريقان بمشاركة تيسير النجار بالتعادل (4-4) على أنغام الدبكة الشعبية ثم قام الطلائع بتقديم عدد من الفقرات الترفيهية: الغناء والتمثيل وغيرها.

واختتم تيسير النجار فعاليات هذا اليوم الرياضي بتوزيع الهدايا على المنسقين والمنشطين و الطلائع من كلا البلدتين.