وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

العجاوي يتبرع بمبلغ 3 الاف دولار دعما لفريق جنين للسيارات

نشر بتاريخ: 24/10/2010 ( آخر تحديث: 24/10/2010 الساعة: 12:12 )
جنين - معا - عصري فياض - قبيل توجههم إلى الأردن للمشاركة في رالي السيارات هناك، قام فريق السيارات في محافظة جنين بزيارة إلى مجموعة العجاوي التجارية لأصاحبها أنباء المرحوم حمزة العجاوي حيث كان رجل الأعمال بشار العجاوي والذي كان في استقبالهم، وقد ترأس الفريق صادق السعدي مدير فريق جنين لرياضة السيارات وأعضاء الفريق وهم علي ملحيس وفادي أبو السباع وإسلام أبو سرية واحمد العورتاني وشادي الرخ ومرح زحالقة وعبد الإله نصيف وعلاء بدران وفهمي جناجرة.

وقد رحب العجاوي برئيس وأعضاء الفريق وقدم لهم شيك دعم بقيمة ثلاثة الاف دولار، وقد عبر العجاوي عن دعمه لهذا اللون من الرياضة والذي ينمو بزدياد في المحافظات الفلسطينية، وقال إنه مستعد لحشد الكثير من الطاقات ورجال الإعمال للإسهام في تقوية ونشر هذه الرياضية في المحافظات الفلسطينية.

وأضاف العجاوي انه يوجه نداء عبر الإعلام لحث رجال الأعمال في المساهمة من اجل تخصيص قطعة ارض لتكون ساحة خاصة في التدريب على سباق السيارات في محافظة جنين، وقال سأكون أول متبرع لهذا المشروع بالتعاون مع اتحاد اللعبة لكي يرى النور، وقال أن البنية التحية للرياضة مهمة جدا، وان إيجاد مضمار لرياضة السيارات سيعزز من إمكانية تحقيق نتائج أفضل للمتسابقين على مستوى المشاركات الداخلية والخارجية.

من ناحيته أثنى صادق السعدي على مبادرة رجل الأعمال العجاوي، وعلى دعمه السخي والمتواصل لرياضة السيارات في محافظة جنين وفلسطين .

وقال السعدي إن الرياضة الفلسطينية بشتى ألوانها تحتاج لدعم القطاع الخاص، وأضاف السعدي أن رجل الأعمال العجاوي تعهد أيضا بتغطية سكن وضيافة الفريق المغادر إلى الأردن بالإضافة لوجبة عشاء بحضور عدد من رجال الأعمال الاردنين والفلسطينين والعرب في مطعم جبري في عمان من اجل حث رجال الأعمال على تقديم دعم وعون لفريق فلسطين في رياضة السيارات المشارك في رالي الأردن. وفي نهاية اللقاء قدم العجاوي شيك بقيمة 3 الاف دولار للسعدي.