وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

لجنة حكام الشطرنج تجتمع في مقر الاولمبية

نشر بتاريخ: 24/10/2010 ( آخر تحديث: 24/10/2010 الساعة: 12:46 )
رام الله - معا - محمود شبيطة - عقدت لجنة الحكام المركزية في الاتحاد الفلسطيني للشطرنج اجتماعا هاما ظهر امس في مقر اللجنة الاولمبية في مدينة رام الله.

حيث ناقشت اللجنة العديد من المواضيع الهامة تمثلت في اداء الحكام في البطولات السابقة حيث اشاد كل المتابعين بقدرة الحكام الفلسطينين على ادارة البطولات المحلية كما عرض رئيس الحكام عبد الرحمن مجد تفاصيل مشاركته في بطولة الامير محمد في الاردن وحصوله على اسلوب جديد في التحكيم وهو الامر نفسه الذي ينطبق على الحكم محمد خمايسة، كما اكد مجد بان جميع الحكام في طريقهم للحصول على الاساليب الاربعة لان لقب حكم عالمي هو امل اي حكم في العالم.

وقررت اللجنة ايضا في اجتماعها الموافقة على عودة الحكم الفلسطيني عزام الزغير الى لجنة الحكام الفلسطينية بكافة الحقوق الخاصة به حيث عرض الاخير كيفية التصرف في حال الوقوع في اي اخطاء في البطولة والطريقة التي يمكن ان تستمر بها البطولة دون مشاكل.

ووجهت اللجنة شكرها العميق لاتحاد الشطرنج الفلسطيني على اعطائه لجنة الحكام الصلاحيات اللازمة لاداء عملها معتبرة وعلى لسان كل اعضائها ان هذا الامر يساعد على تطور اللعبة ودفع عجلة التحكيم في الاراضي الفلسطينية كما ارض السيد عبد الرحمن ان سياسية الاتحاد قادرة بهذا الشكل ان تواصل النهوض بالشطرنج الفلسطيني.

وجرى الاجتماع بحضور الحكم الدولي عبد الرحمن مجد رئيس لجنة الحكام المركزية والحكم الدولي نبيل فزع نائب رئيس لجنة الحكام والحكم الدولي محمد خمايسة امين سر اللجنة والحكم الدولي محمود شبيطة الناطق الاعلامي للجنةالحكام والحكم الدولي عزام الزغير عضو لجنة الحكام والحكم الدولي ضياء الفقيه عضو لجنة الحكام والحكم الفلسطيني يوسف زبيدات كما حضر الاجتماع من اللجنة الاولمبية محمود سكر