وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي نعلين و مركز الجلزون حبايب

نشر بتاريخ: 24/10/2010 ( آخر تحديث: 24/10/2010 الساعة: 22:13 )
رام الله - معا - استضاف يوم السبت مساءا نادي الجلزون شقيقه نادي نعلين في مباراة ودية بكرة القدم على استاد البيرة الدولي ( مجمع المرحوم ماجد اسعد ) وانتهى اللقاء بالتعادل الايجابي بثلاثة اهداف لكل منهما .

وقد بدأت المباراة قوية ومثيرة من نادي نعلين الضيف وسيطروا على وسط الملعب بقيادة محمد سميح ومصعب وعمار الذين حاولوا من البداية تمويل المهاجمين نضال و اسامه بالكرات الناضجة من خلال التنويع في اللعب خلال الربع ساعة الاولى من عمر اللقاء ، وبعد ذلك دانت السيطرة للمستضيف وبدأ بشن الهجمات المتتالية والتي كان لها حارس المرمى النعلاوي رعد بالمرصاد .

وبدا واضحا ان نادي الجلزون يريد اقتناص هدف السبق في الشوط الأول وبدأ الضغط الجلزوني على المرمى النعلاوي وتراجع نادي نعلين الى الخلف معتمدا على الهجمات المرتدة والتي كانت تشكل خطورة دائمة على مرمى الجلزون لكن دون التمكن من هز الشباك لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي .

في الشوط الثاني اجرى مدرب نعلين حسن توفيق بعض التبديلات من اجل التقدم بالنتيجة فأشرك موسى اياد مكان محمد سميح وضياء مكان محمد مصلح وحذيفه مكان مصعب وبدأ الشوط الثاني مع هذه التبديلات بهجوم ضاغط لنادي نعلين وتمركز الجلزون في منطقته وحصل نادي نعلين على خمس ضربات ركنيه متتاليه لم تثمر في ظل وجود دفاع قوي من فريق الجلزون .

وجاء اول اهداف اللقاء للجلزون من هجمة مرتدة قادها اللاعب ماهر ومرر كرة بينية خلف المدافعين للاعب سيف فاودعها الشباك بعد ان رفع حكم الراية رايته على وجود تسلل ولكن حكم الساحة لم يأبه لقراره محتسبا اول اهداف اللقاء في الدقيقة 25 ، بعد الهدف حاول لاعبوا نعلين العودة للقاء ولكن على عكس مجريات اللعب جاء الهدف الثاني للجلزون من هجمة مرتدة اخرى وضعها اللاعب عامر بشكل رائع براسه بعد عرضية زميله سيف .

في الدقيقة 30 وجاء الهدف الثالث بعدها بدقيقتين بتسديده هائلة من داخل المنطقة من اللاعب ماهر بعد مراوغته للاعبين من نعلين لتصبح النتيجة ثلاثة اهداف دون مقابل لصالح الجلزون ، بعد الهدف اجرى مدرب نعلين تبديلين فأخرج محمد بسام وحمزه مصطفى ودخل محمد صلاح و عمر مصلح ومن اول هجمة بعد الهدف الثالث وبالتحديد في الدقيقة 35 احرز اللاعب موسى اياد اول اهداف نعلين بتسديدة في الزاوية اليسرى لحارس مرمى الجلزون مقلصا النتيجة .

وبعد ان لعب الجلزون نقطة البدايه خطف لاعب نعلين المميز عمار الكرة من الدفاع وراوغ احد اللاعبين واسكن الكرة على يسار الحارس مقلصا الفارق الى هدف وحيد واستمر الضغط النعلاوي مع محاولة الجلزون في توسيع الفارق لاسيما بعد شعورهم بالخطر ولكنهم فشلوا في ذلك وقبل نهاية اللقاء بدقيقة واحدة اعلن اللاعب البديل عمر مصلح نفسه نجما للقاء بعد ان استثمر تمريرة ضياء العرضية ليسكنها بكل براعة في المرمى محرزا هدف التعادل الغالي لينتهي اللقاء بالتعادل بثلاثة اهداف لكل منهما .