وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

إقبال كبير على نشاطات مساحات صديقة الطلائع في ملعب الحسين

نشر بتاريخ: 25/10/2010 ( آخر تحديث: 25/10/2010 الساعة: 10:11 )
الخليل - معا - تستمر الأنشطة الرياضية ضمن مشروع مساحات صديقة الطلائع في الخليل للشهر الرابع على التوالي، والذي ينظمها نادي بيت الطفل الفلسطيني وبإشراف اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية و وزارة الشباب والرياضة وبشراكة مؤسسة تامر للتعليم المجتمعي ومؤسسة معا و مؤسسة النيزك، وبدعم من اليونيسيف.

وتقام الأنشطة في ملعب الحسين حيث يعمل محمد الجمل مدير الملعب على انجاح الأنشطة تبعا لسياسة البلدية في تطوير الرياضة في المدينة والتي عبر عن دعمها السيد خالد عسيلي رئيس البلدية في جميع المناسبات.

ويستفيد عشرات الأطفال من الأنشطة الرياضية المتنوعة، ويقوم الأهالي بتشجيع ابنائهم على الالتحاق بانشطة الطلائع الأمر الذي ساهم في مضاعفة أعداد المشاركين في الأنشطة.

كما يقوم المنشط الرياضي صهيب زاهدة بالتنسيق مع الاستاذ خالد القواسمة لتوفير الأدوات اللازمة لانجاح الانشطة، وتقوم الانشطة على اساليب الالعاب الصغيرة والمركبة بهدف تنمية مهارات الأطفال البدنية والذهنية و المساهمة في بناء جيل فلسطيني واعد.

وخلال زيارته للخليل قال موسى ابوزيد منسق اللجنة الوطنية في فلسطين: نحن نعمل بصورة استراتيجية من أجل تطوير الرياضة الفلسطينية، ويجب التركيز على الطلائع لانهم جيل المستقبل.