وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مدير الوحدات لمعا: سددنا الحساب مع شباب الاردن والبهداري صفقة العمر

نشر بتاريخ: 25/10/2010 ( آخر تحديث: 25/10/2010 الساعة: 16:00 )
بيت لحم – معا - بطموح الرباعية التي نالها قبل عامين يواصل نادي الوحدات مسيرته الناجحة في دوري المحترفين الأردني ، حيث يواصل تصدره للبطولة برصيد (13) نقطة بعد ان قلب تأخره بهدف امام شباب الاردن (7) نقاط الى فوز ثمين بنتيجة(3/1) في اللقاء الذي جمعهما على ستاد الملك عبد الله الثاني مع نهاية الاسبوع الخامس لدوري المحترفين الاردني .

البرنامج الرياضي " ساعة معا الرياضية " والذي تبثه شبكة معا الاذاعية استضاف على الهواء مباشرة مدير فريق الوحدات مهدي ابو قشة والذي اعتبر ان الفوز الاخير على شباب الاردن يحمل نكهة خاصة حيث اهدى الوحدات 6 نقاط وليس نقطتين امام هذا الفريق الكبير ، بالاضافة الى انه اعاد الاعتبار أو بمعنى آخر سدد الحساب مع شباب الاردن ، حيث ما تزال مرارة "النكسة" التي أذاقها الشباب للوحدات في الموسم الماضي بإبعاده عن لقب الدوري الذي توجه صوب الفيصلي، عالقة في الاذهان .

ابو قشة راى ان جاهزية الوحدات الادارية والفنية في اعلى درجاتها بوجود المدير الفني الجديد للوحدات الكرواتي دراغان تاليتش ومساعده عبدالله ابو زمع ، واللذان تمكنا من رفد الفريق بعدد من اللاعبين المميزين امثال اسامه ابو طعيمة ومالك البرغوثي على المستوى المحلي ، والثلاثي الفلسطيني المحترف عبداللطيف البهداري واحمد كشكش وفهد عتال .

وحول سؤاله عن المرحلة القادمة ، قال ابو قشة ان النتائج التي يحققها الفريق تفتتح باب الرباعية التاريخية للمرة الثانية امام الوحدات وان الطريق اصبح ممهدا لاحرازها ، خاصة بعد احراز لقب درع الاتحاد وكأس الكؤوس مع افتتاح الموسم الحالي .

وعن الحس التهديفي للفريق اثنى ابو قشه على عودة اللاعب القناص محمود شلباية والذي اعتبره اضافة للفريق من ناحيتين ، الاولى متمثلة بقوته الخارقة على احراز الاهداف والثانية تتمثل في خلق منافسة شريفة بين المهاجمين في الفريق للتسابق الشريف على احراز الاهداف ، مبينا ان الوحدات يبحث عن صدارة هدافي الدوري ليضمها الى الانجازات التي ستتحقق.

ومن الناحية الدفاعية ، اعتبر ابو قشة ان الوحدات كسب صفقة العمر مع اللاعب الفلسطيني المحترف عبد اللطيف البهداري والذي وصفه بعمود الدفاع الاول في الفريق ان لم يكن في الاردن ، متمنيا ان يكون احد اعمدة المنتخب الفلسطيني التي ستنقله الى البطولات .

وختم ابو قشه حديثه بالتأكيد على تمسك فريق الوحدات بمحترفيه الفلسطينيين في هذه المرحلة ، مؤكدا ان مستواهم في تطور مستمر مع تقدم النتائج للفريق .

يذكر ان برنامج " ساعة معا الرياضية " يأتيكم عبر اثير شبكة معا الاذاعية كل يوم أحد تمام الساعه التاسعه مساءا .