وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وزارة الاقتصاد تستهجن تصريحات الشيوخي وتؤكد على حملتها في تنظيف السوق

نشر بتاريخ: 25/10/2010 ( آخر تحديث: 25/10/2010 الساعة: 21:12 )
رام الله -معا- استهجنت وزارة الاقتصاد الوطني الفلسطيني، تصريحات عزمي الشيوخي رئيس جمعية حماية المستهلك في محافظة الخليل والتي "يشكك فيها بسياسة الوزارة تجاه مكافحة منتجات المستوطنات الاسرائيلية".

وقالت الوزارة في بيان وصل لـ"معا" :" ان موظفي الوزارة يحملون على عاتقهم وبشجاعة مشهودة تنفيذ قانون مكافحة وحظر منتجات المستوطنات الإسرائيلية رغم كل الضغوط ورغم ظروف العمل الصعبة والمعقدة".

واضافت الوزارة :"ان الشيوخي يعلم قبل غيره بأن موظفي وزارة الاقتصاد وبتعليمات معالي الوزير الدكتور حسن أبو لبده كانوا ومازالوا حملة راية حملة من بيت الى بيت وحملة راية وسام الكرامه".

وتابعت :"من حقنا أن نتساءل لماذا مثل هذه التصريحات في هذا التوقيت بالذات؟ ولمَ المحاولات البائسة التي تقف من خلفها أجندات شخصية لإفشال الحملة التي تقودها وزارة الاقتصاد الوطني وإلى جانبها مؤسسات السلطة الوطنية المختلفة لمكافحة منتجات المستوطنات الاسرائيلية؟".

واكد ت الوزارة ان ابوابها مفتوحة للمراجعة، مؤكدة انها وعلى راسها الوزير الدكتور حسن أبو لبده وبدعم من الحكومة والرئاسة وجميع الأجهزة الرسمية ماضية في جهودها وبرنامجها لكنس المستوطنين ومنتجاتهم من الأسواق الفلسطينية

وقالت : ان وزارة الاقتصاد الوطني ومعها جميع مؤسسات السلطة الوطنية الفلسطينيه تعاهد شعبنا في الوطن والشتات على الاستمرار في سياستها وبرامجها وفي مقدمتها برنامج مكافحة منتجات المستوطنات الإسرائيلية وصولا إلى إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف".