وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الاسلامي التلحمي يهزم العروب

نشر بتاريخ: 25/10/2010 ( آخر تحديث: 26/10/2010 الساعة: 15:29 )
الخليل– معا - فايز نصار - في ختام مباريات المرحلة الاولى لدوري الدرجة الممتازة "ناصر حسنين " لمجموعة الجنوب احتضن استاد الحسين بالخليل مساء اليوم مباراة مركز العروب وشقيقه اسلامي بيت لحم، وانتهت بفوز الاسلامي بنتيجة 3 -1.

وجاء مستوى المبارة متوسطا على العموم ، ساده الحذر الشديد واغلاق البوابات الخلفية ، وسط تقارب في المسنتوى ، وتبادل للهجمات ، قبل ان يفصح الاسلامي عن نواياه ، ويمتد نحو مرمى حارس العروب سعيد الحدوش ، الذي تعرض لعدة اختبارات ، ابرزها عندما سدد احمد صلاح كرة صاروخية علت العارضة ، وعندما اضاع كل من معتز حسان ورعد قميصية فرصا كان يمكن ان تغير الوضع ، حتى نجح محمد ظاهر في التسجيل للاسلامي من ركلة جزاء بعد اعاقة اللاعب احمد صلاح في الدقيقة 15 .

وكانت ردة فعل العروب قوية في محاولة للتعديل ، وشن ابناء المركز عدة هجمات منسقة ، اقتربت من مرمى الاسلايمي، وتسابق اسامة عجوة ومعن جوابرة على اضاعة الفرص ، لتاظتي الفرصة الاهم من شعبان رسمي ، الذي لم يستغل عرضية رامي ايوب .

وفي خضم انشغال العروب في محاولة تعديل النتيجة ، كان احمد صلاح يضاعف الغلة بهدف من تسديدة يسارية قوية بعد مباشرة نفذها صاحب الهدف الاول محمد ظاهر في الدقيقية 30 ، ليرمي العروب بكل ثقله في الهجوم ، وينجح في تقليص الفارق في الدقيقة 38 عنددما حصل على ركلة جزاء بعد عرقلة عبود عبد النبي ، سجل منها محمد جوابرة هدفا، لينتهي الشوط الاول بتقدم الاسلامي 2- 1 .

وفي الشوط الثاني ازداد حيوية الاسلامي رغم طرد مدافعه موسى كنعان ، واضاع عدة فرص بواسطة كل من احمد صلاح ومحمد ظاهر ومعتز حسان ، ليسجل محمد ظاهر هدف فريقه ثالث في الدقيقة 71 بعد كرة من تناقلها معتز حسان وابراهيم حبش ، الذي حولها لمحمد ظاهر فسدد كرة قوية هزت شباك الحدوش .

وفي اثناء ذلك كان العروب يحاول تغيير الاوضاع ، فاقترب من مرمى التلاحمة ، ولكن دون جدوى ، رغم انه كان على وشك تعديل النتيجة في الدقيقة 52 بتسديدة قوية لشعبان انقذها الجواريش بصعوبة الى ركنية .

وفي الربع ساعة الاخير من المباراة نشط العروب واقترب من مرمى الجواريش ، وكان بامكانه تقليص الفارق لو احسن محمد الكرنز التصرف قرب المرمى ، ولو احسن علي جوابرة استغلال الانفراد التام بمرمى الاسلامي ليعلن الحكم نهاية المباراة بفوز الاسلامي بنتيجة ثلاثة اهداف لهدف .

حكم المباراة مروان وزوز ومعه هاني الحسنات وعثمان ابو زرقة ورامي شاهين رابعا .