وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

داليا لبدي تزور مؤسسة الأشبال والزهرات في جنين

نشر بتاريخ: 26/10/2010 ( آخر تحديث: 26/10/2010 الساعة: 11:25 )
جنين - معا - عصري فياض - قامت داليا لبدي مديرة المشاريع في مؤسسة صوتنا فلسطين بزيارة مؤسسة الأشبال والزهرات في إقليم جنين وكان في استقبالها كل من علاء السعدي منسق مؤسسة الأشبال والزهرات في إقليم جنين ومنتصر أبو الهيجاء منسق حكومة الأشبال والزهرات وأعضاء حكومة الأشبال والزهرات .

حيث رحب السعدي بالبدي وثمن الجهود التي تقوم بها مؤسسة صوتنا فلسطين في سبيل إعداد القادة وإعداد كادر شبابي من اجل قيادة المجتمع الفلسطيني .كما رحب لؤي مساد رئيس الوزراء في حكومة الأشبال والزهرات بمؤسسة صوتنا فلسطين ، وتحدث عن مشروع حكومة الأشبال والزهرات والمراحل التي تم تشكيل فيها الحكومة والنشاطات التي قامت بها الحكومة منذ تأسيسها وخطتها المستقبلية.

وتحدثت لبدي مع أعضاء حكومة الأشبال والزهرات حول دور الشباب في فلسطين عام 2018 ، وقد تحدث جميع أعضاء الحكومة عن طموحاتهم لمستقيل فلسطين والتي تلخصت جميعها في أن تكون فلسطين دولة مستقلة بعاصمتها القدس الشريف وان تكون لها وجود على خارطة العالم وتكون الوزارات لها كيانها ووجودها المستقل كأي دولة في العالم ويفرج عن كامل الأسرى القابعين في سجون الاحتلال .

وفي نهاية اللقاء شكر السعدي المؤسسة على زيارتهم ودعا أن يكون هناك تعاون في تنفيذ نشاطات طلابية للأشبال والزهرات في إقليم جنين .