وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مديرة التربية والتعليم بخان يونس تجتمع بنواب مدراء المدارس الجدد

نشر بتاريخ: 26/10/2010 ( آخر تحديث: 26/10/2010 الساعة: 12:26 )
غزة- معا- اجتمعت أ. فاطمة الجعيثني مدير تربية وتعليم خان يونس وأ. حسين أبو شمالة النائب الإداري للمديرية و أ. إسماعيل حرب النائب الفني للمديرية بنواب مدراء المدارس الجدد في قاعة الاجتماعات بالمديرية.

وأشارت أ. الجعيثني إلى أهمية العمل بكل السبل والطرق لكسب الخبرة الأمر الذي ينعكس ايجاباً فنياً وإدارياً على المدرسة فلا بد لنائب المدير ألا يقف موقف المتفرج بل يجب ان يكون صاحب همة واجتهاد.

وأكدت أ. الجعيثني أن المديرية تفتح صدرها أمام الجميع وأنها على استعداد تام لتقديم كل ما يحتاجه النائب وذلك من اجل مساندته وكسبه الثقة،

وأضافت أن توزيع نواب المدارس جاء حسب الحاجة بما يتناسب مع مصلحة التعليم ومراعاة لاحتياجات المدارس.

ومن جانبه هنأ أ. حرب نواب المدراء الجدد وحثهم على العمل بروح الفريق والتفاني في إدارة المهام الموكلة إليهم وخلق جو ملائم ومناسب مع الهيئة التدريسية والإدارية في المدرسة.

وفي الإطار ذاته أوصى أ. أبو شمالة نواب مدراء المدارس العمل بكل جد واجتهاد تحقيقاً لأهداف مسيرة التربية والتعليم وصولاً بأبنائنا الطلبة إلى قمم العلم وفتح أفق المستقبل أمامهم.

وفي نهاية اللقاء سلمت أ. الجعيثني كتب تكاليف العمل لكل فرد باسمه والمدرسة التي سيعمل بها كنائب مدير، متمنية للجميع دوام التوفيق وحسن العمل.