وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد من إدارة الصداقة تهنئ إدارة المجمع الجديدة

نشر بتاريخ: 26/10/2010 ( آخر تحديث: 26/10/2010 الساعة: 14:24 )
غزة - معا - احمد ابو دياب - حل مجلس إدارة نادي الصداقة الرياضي ضيفاً على نظيره نادي المجمع الإسلامي الجديد في مقر النادي بمنطقة الصبرة جنوب مدينة غزة لتهنئته بالمجلس الجديد الذي انتخب الشهر الماضي .

وضم وفد إدارة الصداقة الرياضي رئيس الإدارة جمال أبو حشيش والأعضاء إبراهيم حلاوة و محمود الهباش وإيهاب هللو وطارق صيام وسعد الله أبو عيطة في حين كان في استقبال الوفد إدارة المجمع الإسلامي برئاسة أحمد محيسن والأعضاء أحمد ابودياب وفضل أبو سمرة و محمد عبد العال ومحمود مطر وإياد الغلايني .

وأشادت إدارة الناديين بالعلاقات الطيبة التي تسود منذ فترة طويلة وقدرة الفرق الرياضية فيهما على المنافسة على البطولات الرياضية المختلفة ومنها العاب كرة القدم والطائرة وتنس الطاولة والعاب القوي والسباحة .

واتفقت إدارة الناديين على تبادل الخبرات من خلال المدربين واللاعبين في سبيل الارتقاء بالمستوي الرياضي بالناديين حيث يعتبر المجمع الإسلامي بطلاً للعبة تنس الطاولة منذ سنوات عديدة في حين يتصدر فريق الصداقة كافة منافسات لعبة كرة الطائرة .

وتقرر أن تحل إدارة المجمع الإسلامي على نظيرتها الصداقة الرياضي في الأسبوع المقبل والاستمتاع بالمسبح الرياضي ومرافق النادي المختلفة .