وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد نسائي من ولاية بوسطن يزور مجلة "طيور الجنة "

نشر بتاريخ: 27/10/2010 ( آخر تحديث: 27/10/2010 الساعة: 09:13 )
الخليل-معا- استضافت مجلة "طيور الجنة" وفدا نسائيا كنسيا من ولاية بوسطن والمدرجة زيارته للأراضي الفلسطينية للتضامن مع الشعب الفلسطيني.

وقد جاءت زيارته لمحافظة الخليل للإطلاع على الجريمة التي تم بها حرق مسجد الأنبياء في بيت فجار وقد عبر الوفد عن شجبه واستنكاره للانتهاكات ضد المقدسات.

وعبر الوفد عن تضامنه مع الشعب الفلسطيني وخاصة المرأة الفلسطينية واطلعوا على أهم الانجازات التي حققتها المجلة.

وقد قامت هيئة تحرير مجلة طيور الجنة الإعلامية إكرام التميمي بشرح المعاناة التي يعاني منها الأهالي في البلدة القديمة والانتهاكات اليومية التي يتعرضوا لها وخاصة النساء والأطفال.

وقد اصطحبت أسرة مجلة طيور الجنة الوفد لزيارة البلدة القديمة واطلعوا على المعاناة التي يعانيها الأهالي هناك؛ والذي يميز الزيارة أكثر هو الدخول على بيوت الأهالي والتحدث معهم مما جعل الأهالي ينقلوا معاناتهم وما يتعرضوا له من مضايقات من قبل المستوطنين وبحماية الجيش الإسرائيلي والصورة المرسومة على أطفال البلدة القديمة كانت أوضح ما يكون لتعبر عن عمق الأسى والحزن الذي يعانوه.

وقد التقطت الصور من قبل الوفد لتلك المعاناة وخاصة إغلاق شارع الشهداء والمعيقات الذي يواجهها الفلسطينيين لممارسة الحياة بشكلها الطبيعي ثم قاموا بزيارة الحرم الإبراهيمي الشريف وشاهدوا بأم أعينهم الحواجز العسكرية المشددة التي تعيق دخول المواطنين إلى الحرم، وقد قامت أسرة مجلة طيور الجنة بتوثيق هذه الزيارة عبر فلم مصور سيتم عرضة لاحقاً.

وقد عبر المدير العام مازن غيث عن شكره وتقديره لزيارة الوفد قائلا:" اننا شركاء في الإنسانية مهما اختلفت الديانات ومن حق الشعب الفلسطيني أن يعيش في امن وسلام ولا يأتي هذا إلا بتضامن كافة الشعوب والوقوف جنبا إلى جنب مع الشعب الفلسطيني حتى إقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف".