وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ازاحة الستارة عن شعار بطولة الشهداء السلوية

نشر بتاريخ: 27/10/2010 ( آخر تحديث: 27/10/2010 الساعة: 13:23 )
رام الله - معا - الناطق الاعلامي للبطولة - ازيحت اليوم الستارة عن شعار بطولة الشهداء الثلاثين بكرة السلة التي تقيمها الدائرة الرياضية في سرية رام الله الأولى تكريما لأرواح شهداء فلسطين البررة الذين قدموا الغالي والنفيس واغلى ما يملكون في سبيل الحرية والكرامة لأبناء شعبهم الفلسطيني.

وقد اعلن فايق خوري، رئيس مجلس ادارة سرية رام الله الأولى/ رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة عن شعار البطولة للدورة الحالية التي تحمل اسم المرحوم ناصيف الحصري، رئيس مجلس ادارة السرية السابق والذي عاصر البطولة منذ بداية انطلاقها.

وهذه الدورة مميزة ايضا لمرور ثمانين عاما على تأسيس سرية رام الله الأولى التي ما فتأت تقدم خدماتها لكافة ابناء المجتمع الفلسطيني في كافة مناحي الحياة، الكشفية، التي تعتبر نهجا حياتيا يعمل به كل من انتسب الى الحركة الكشفية، اضافة الى النواحي الثقافية، الأجتماعية، الفنية، والرياضية.

وكان من المفرر ان تكون مباراة الأفتتاح بين فريق نادي ارثوذكسي/ عمان و فريق سرية رام الله الأولى، غير ان عدم استطاعتنا تأمين تصاريح الدخول الى البلاد حال دون مشاركتهم في مباراة الأفتتاح.

وسيتم انطلاق البطولة في تمام الساعة السادسة من مساء يوم الجمعة، وسيكون هناك برنامج خاص بافتتاح البطولة، متضمنا ايقاد شعلة البطولة وتقديم عرض فني خاص يؤديه اشبال وزهرات السرية اضافة الى فتيات وشابات السرية.