وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية التربية الطبية الدولية تنظم حفل عشائها السنوي الاول

نشر بتاريخ: 27/10/2010 ( آخر تحديث: 27/10/2010 الساعة: 13:19 )
رام الله -معا -تحت رعاية الرئيس محمود عباس، نظمت جمعية التربية الطبية الدولية"-Pal IMET2000" امس حفل عشائها السنوي الاول، بحضور الدكتور حسين الاعرج رئيس ديوان الرئاسة ممثلا عن الرئيس، ووزير الصحة الدكتور فتحي ابو مغلي، وبدعم من بنك القدس، صندوق الاستثمار الفلسطيني وشركة بيرزيت للادوية، وذلك في فندق الميرادور المناع سنتر في رام الله.

وخلال كلمتة اكد د.الاعرج على الدور الفعال للمؤسسات الاهلية والخيرية في تطوير قطاعى الصحة والتعليم في فلسطين، واشاد بدور مؤسسة IMET2000 في تطوير كفاءات العاملين في القطاع الصحي، كما اكد على اهمية التركيز على العنصر البشري، ووعد بافتتاح مركز لتطوير وتدريب الكوادر البشرية قريبا في فلسطين.

اما الدكتور فتحي ابو مغلي فقد شكر المؤسسة على جهودها ومشاريعها وانجازاتها وخاصة مشروع تطوير عيادات الحروق الذي يتم بالتعاون مع وزارة الصحة ومؤسسة MAP.

اما البروفيسور كولن غرين مدير المؤسسة فقد شكر في كلمته الوزارة ومكتب الرئاسة والقطاع الصحي بشكل عام على دعمهم المتواصل لجهود المؤسسة ونشاطاتها ووعد بالمزيد من النشاطات والمشاريع لتطوير القطاع الصحي في فلسطين والتعليم الطبي والصحي المستمر.

وفي نهاية الحفل سلم فريق عمل المؤسسة درع شكر للبروفيسور كولن جرين مدير IMET2000-Pal تقديرا لجهودة في خدمة الشعب الفلسطيني.