وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بحضور الرجوب: غدا نهائي كأس السلة بين دلاسال القدس وابداع

نشر بتاريخ: 27/10/2010 ( آخر تحديث: 27/10/2010 الساعة: 18:40 )
بيت لحم - معا - وجدي الجعفري الناطق الاعلامي للاتحاد – برعاية شركة جوال وبحضور اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية تسدل الستارة يوم غد الخميس عن بطولة كأس الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة، بلقاء يجمع الشقيقين دلاسال القدس وابداع الدهيشة، على صالة العمل الكاثوليكي، الساعة السادسة مساءً.

وقال خضر ذياب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة، ان نهائي الكأس يأتي بين فريقين قويين وهما ابداع الدهيشة بطل الثنائية، وفريق دلاسال وصيف بطل الدوري، وتابع قائلا: "اعتقد انها ستكون مباراة قوية، وخاصة ان فريق دلاسال فريق مشهود له بعناصره الشابة وتصويباته الثلاثية من كافة ارجاء الملعب، حيث سيحاول جاهدا ان يوسم نفسه باحد أوسمة الاتحاد في بطولاته الرسمية، في حين ان خبرة لاعبي ابداع الذين اعتادوا على الفوز في السنوات الاخيرة سيكونوا حريصين كل الحرص على المحافظة على تميزهم عبر السنوات السابقة".

واضاف ان وصول بطولة الكأس الى نهايتها يؤكد على ان اتحاد كرة السلة قد نجح في اختباره للعام الثاني على التوالي لاسدال الستار عن كافة بطولاته السنوية بنجاح منقطع النظير بمشاركة جميع الاندية، والشركات الراعية وعلى رأسها شركة جوال.

واكد ان اللقاء النهائي سيحظى بحضور اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية وعدد كبير من عشاق الكرة البرتقالية والفعاليات الرياضية والرسمية.

وقال: املنا ان تكون المباراة شيقة وممتعة للجماهير الغفيرة التي ستحضر اللقاء الذي سيتوج في نهايته من يستحق التتويج.

بانيان: دلاسال لم يقدم ما عنده حتى الان...
وقال هاكوب بانيان، امين الصندوق ومسؤول العلاقات العامة في نادي دلاسال القدس، ان الفريق مستعد لهذا اللقاء، حيث ان الفريق مواظب على التدريب قبل بداية الكأس.

واوضح ان دلاسال لعب ثلاث مباريات خلال الكأس وقد فاز على رامين وحطين وبير زيت، وحتى الان لم يقدم ما عنده من مهارات.

واشار ان فريق ابداع فريق يحوي عناصر جيدة لديهم خبرة كبيرة.

اما بالنسبة للاعب موسى بشير الذي انضم لصفوف دلاسال حديثا قال بانيان، ان موسى هو العنصر الذي كان ينقص دلاسال فنحن كنا بحاجة الى عنصر الطول واتينا باللاعب بشير ليغطي هذا العنصر، ومع الوقت سيزيد التعاون داخل الملعب بينه وبين اللاعبين.

وتمنى من لاعبي الفريقان حسن التصرف والروح الرياضية التي تعودنا عليها ونقل صورة جميلة عن رياضة كرة السلة الفلسطينية.

واشار ان اللاعبان حسان عوض وعمار نوفل سيغيبان عن اللقاء بسبب الاصابة.

عدوي: ستكون مباراة قوية
بدوره قال محمد عدوي رئيس النادي الرياضي لمؤسسة ابداع، ان تدريبات فريق ابداع عادية لهذا النهائي، وستكون المباراة قوية، والفريق الذي سيحافظ على ضبط اعصابه حتى النهاية هو الذي سيفوز، ونأمل ان يكون فريقنا على قدر من المسؤولية.

واشار ان فريق ابداع لعب مبارتين خلال البطولة مع السرية وقلنديا.

واكد ان فريق دلاسال فريق ممتاز لديه فرص متكافئة، ويحوي عناصر شابة.

تشكيلة دلاسال:
ريتشارد رفيدي ، تلي رفيدي، توفيق رفيدي، موسى بشير، سري عامر، حازم خطاب، جوني سحاق، ايلي نصراوي، جهاد يغمور، وسام بيطار، عيسى قسيس، محمد بشير.
مدرب الفريق: سمير حويله.

تشكيلة ابداع:
يحيى الخطيب، اياد عبد الله، مهدي عيد، ثائر جفال، خالد خميس، فراس شعلان، وليد جفال، نادر يوسف، عبد الله جبر، كمال الازرق.
مدربة الفريق: ساندرا.