وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حماس تنظم مسيرة حاشدة في طولكرم وسط غضب على الحكام العرب ودعم متناهي للمقاومة

نشر بتاريخ: 21/07/2006 ( آخر تحديث: 21/07/2006 الساعة: 15:22 )
طولكرم- معا- نظمت حركة المقاومة الاسلامية حماس في طولكرم مسيرة جماهيرية حاشدة انطلقت عقب صلاة الجمعة من امام المسجد الجديد في المدينة لتجوب شوارعها وسط هتافات واناشيد داعمة للمقاومة في لبنان وفلسطين ومنددة بجرائم الاحتلال الاسرائيلي.

وقال الشيخ محمود الحصري القيادي في الحركة الاسلامية ان الجموع التي خرجت اليوم تثبت التحامها والتفافها حول المقاومة وخيار الجهاد ضد المحتلين الغاصبين قاتلي النساء والاطفال.

وابرق الحصري تحية الى رجال المقاومة الاسلامية في لبنان وغزة, داعياً اياهم الى دك العدو بكل ما اوتوا من قوة, وان يصبروا ويثبتوا على موقفهم.

وشدد الحصري ان قتلانا في الجنة, مستدكراً الدماء التي سالت في مخيم المغازي والشجاعية و بعلبك وجنوب لبنان, مؤكداً ان قتلاهم في النار سواء في حيفا او صفد وغيرها من الاراضي المحتلة.

وشن الحصري هجوماً لادعاً على الحكام العرب, داعياً المشاركين في المسيرة ان يغسلوا ايديهم من الحكام العرب وان لا يثقوا بهم ولا بخطاباتهم, متهماً اياهم بالتخادل .

ودعا الحصري المشاركين في المسيرة الى الدعاء للمجاهدين, موجهاً دعوة للمقاومة ان تتحرك وتدخل الفرحة الى صدور المسلمين والاطفال والثكالى بعمليات جديدة ونوعية اخرى .