وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

احتل المركز الرابع: منتخبنا النسوي طريقه الى المانيا مغلقة

نشر بتاريخ: 27/10/2010 ( آخر تحديث: 27/10/2010 الساعة: 22:10 )
بيت لحم - معا - وجدي الجعفري - انهى المنتخب النسوي الفلسطيني مشاركته في بطولة كأس العرب لكرة القدم للسيدات ( الطريق الى المانيا ) 2010 بإحتلاله المركز الرابع بعد لعب مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع مساء اليوم امام شقيقه المنتخب البحريني وخسرها بالنتيجة 1/5 .
فيما سيلعب المنتخبان الاردني والمصري يوم غد الخميس 28/10/2010 على كأس البطولة .

وكان المنتخب الوطني الفلسطيني للسيدات قد شارك في البطولة بجانب منتخبات 8 دول عربية
والتي قسمت الى مجموعتين المجموعة الاولى : ضمت سوريا ، فلسطين ، قطر والبحرين
أما المجموعة الثانية فضمت منتخبات :مصر ، العراق ، الاردن ولبنان

وقد بدأ المنتخب الفلسطيني مشواره يوم الاثنين 18/10/2010 بمباراة امام المنتخب السوري في الدور الاول من البطولة وفاز الفلسطيني بالنتيجة 5/3 ، وحقق المنتخب الفلسطيني انتصارا ساحقا على المنتخب القطري بعد ان فاز عليه بنتيجة ثقيلة 18/ صفر ، وتابع المنتخب الفلسطيني مشواره عندما لعب امام المنتخب البحراني وخسر امامه صفر / 2 .

وبهذه النتائج انتقل المنتخب الوطني الفلسطيني الى دور الاربعة هو والمنتخب البحريني عن مجموعتهما كما انتقل الى نفس الدور المنتخبين اردني والمصري .

ولعب المنتخب الفلسطيني امام المصري في الدوري قبل النهائي وخسر الفلسطيني صفر / 2 ، وفي مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع خسرت الفلسطينيات امام البحرينيات بالنتيجة 1/5 ليحتل منتخبنا المركز الرابع .

وقد تم إجراء القرعة بين المنتخبات بحيث تم تقسيم المنتخبات الى مجموعتين وبحسب تصنيف المنتخبات العربية الثمانية المشاركة في البطولة لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم الـ«فيفا»، ويحتل المنتخب الأردني للسيدات المركز 53 في التصنيف الدولي، والمنتخب البحريني المركز 65، ومنتخب مصر المركز 81، والمنتخب الفلسطيني المركز 92 ، بينما لا يوجد تصنيف لكل من منتخب قطر، منتخب العراق، منتخب سوريا، منتخب لبنان.

ويذكر أن الفائز بلقب البطولة سيحصل على فرصة السفر إلى ألمانيا لخوض معسكر تدريبي مع المنتخب الألماني الذي سيشارك في بطولة العالم للسيدات والتي ستقام في ألمانيا عام 2011.