وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تحقيق: هل هناك تلاعب بنتائج دوري المناصير الاردني ؟؟؟

نشر بتاريخ: 27/10/2010 ( آخر تحديث: 28/10/2010 الساعة: 11:28 )
عمان - معا - نشر موقع "عمون" خبرا مفاده ان الاتحاد الاردني لكرة القدم شكل - على نحو سري - لجنة لتقصي الحقائق، بشأن مزاعم عن تلاعب يجري بنتائج مباريات دوري المناصير للمحترفين.

كشف ذلك خليل السالم امين عام الاتحاد خلال اجتماع رؤساء اندية الدرجة الممتازة قبل ايام، بعدما اشتكى نادي كفرسوم من ان عددا من لاعبيه تلقوا مبالغ من اشخاص من جنوب شرق آسيا يتعاملون من شركات للمقامرة والمراهنة على نتائج المباريات.

واشتكى من ذات الامر نادي الحسين مضيفاً ان كل لاعب تلقى مبلغ ثمانية الاف دولار، لكن الاغرب ان النادي العربي زاد حتى انه اكتشف ان ثلاثة من لاعبيه تلقوا مبلغ عشرة الاف دولار لكل منهم في الموسم الماضي للتلاعب بالنتائج!

هذا وقد جاء على موقع الاتحاد الاردني لكرة القدم ان الهيئة التنفيذية للإتحاد الأردني لكرة القدم قررت بتاريخ (24/10/2010) تعيين المحامي فؤاد قرادة والمستشار القانوني غاندي القواسمي وأمين السر العام للإتحاد خليل السالم في لجنة التحقيق التي ستبحث في مزاعم رشوة لاعبين من نادي كفرسوم من قبل أطراف خارجية، وذلك قبل مباراة فريقي كفرسوم والوحدات والتي جرت يوم 15/10/2010 ضمن الأسبوع الرابع من دوري المناصير للمحترفين، وستقوم لجنة التحقيق بتنسيب توصياتها إلى الهيئة التنفيذية لإتخاذ القرارات المناسبة بهذا الشأن.