وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ارثوذكسي عمان يلغي مشاركته في بطولة الشهداء لكرة السلة

نشر بتاريخ: 27/10/2010 ( آخر تحديث: 28/10/2010 الساعة: 13:02 )
عمان - معا - حال عدم اصدار تصاريح الدخول الى الاراضي الفلسطينية لاعضاء وفد نادي ارثوذكسي عمان من مشاركة فريق كرة السلة في بطولة الشهداء (دورة ناصيف الحصري) والتي ستنطلق منافساتها يوم الجمعة.

وقال رئيس لجنة كرة السلة في النادي الارثوذكسي زهير نصار لصحيفة الدستور الاردنية، ان المحاولات بقيت حاضرة خلال الفترة الماضية بهدف الحصول على تصاريح الدخول لاعضاء الوفد، الا أن عدم اصدارها حال دون تلبية الدعوة التي تلقاها النادي للمشاركة في بطولة الشهداء التي ينظمها نادي سرية رام الله وتفتتح يوم الجمعة الى جانب عدم القدرة على تلبية دعوة نادي ارثوذكسي رام الله المتمثلة باقامة عدة لقاءات ودية بين الفريقين خلال الفترة (1 - 3) الشهر المقبل.

وكان من المقرر أن يلعب الارثوذكسي المباراة الافتتاحية للبطولة امام الفريق المنظم سرية رام الله الاولى عند الساعة الثامنة من مساء يوم الجمعة بعد حفل الافتتاح وايقاد شعلة البطولة.

من جهة اخرى خاض فريق الارثوذكسي اليوم الاربعاء مباراة ودية مع فريق الكرخ العراقي الذي يقيم معسكرا تدريبا في عمان يتخلله سلسلة من اللقاءات الودية مع فرق محلية ، كما تأتي في اطار تحضيرات الارثوذكسي للاستحقاقات المقبلة.