وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

خلال زيارته للمعصرة عساف: المقاومة الشعبية تتصدى لإجراءات الاحتلال

نشر بتاريخ: 28/10/2010 ( آخر تحديث: 28/10/2010 الساعة: 11:10 )
بيت لحم- معا- أكد احمد عساف المتحدث باسم حركة "فتح" على دور المقاومة الشعبية في التصدي لسياسة الاحتلال، الهادفة إلى قلع المواطن الفلسطيني من أرضهم وسرقتها من خلال الجدار والمستوطنات، ومن جهة أخرى على فضح كل هذه الممارسات التي وصفها بـ "البشعة" للاحتلال من خلال استقدام المتضامنين الأجانب والاسرائيلين.

جاء ذلك خلال اللقاء في قرية المعصرة الذي نظمته اللجنة الوطنية لمقاومة الجدار وحركة فتح في منطقة المعصرة، بمشاركة الأطر النسوية والفعاليات الشعبية المقاومة للجدار من القرى المجاورة المهددة أراضيها بالمصادرة ومن منطقة القدس والخليل.

وأضاف عساف أن حركة فتح ومنذ انطلاقتها سعت إلى إشراك كافة أبناء الشعب الفلسطيني وفعالياته المختلفة في معركة التحرر الوطني من خلال تشكيل الأطر العمالية والفلاحيه والنسوية والطلابية وإشراكهم في المعركة وضمان مشاركتهم في صنع القرار.

وتحدث عساف عن أخر التطورات المتعلقة بالملف السياسي المتعطل بسبب الموقف الإسرائيلي الرافض للالتزام باستحقاقات عملية السلام وكذلك تم الحديث عن ملف المصالحة الوطنية الفلسطينية وطالب عساف من حركة حماس أن تقتدي بحركة فتح وتوقع على وثيقة المصالحة المصرية ويكون لديها الإرادة الحقيقة في المصالحة.