وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الاكاديمية الدولية للتنمية والتدريب تطلق فعاليات دبلوم المحترفين بغزة

نشر بتاريخ: 28/10/2010 ( آخر تحديث: 28/10/2010 الساعة: 10:23 )
غزة- معا- افتتح مركز الاكاديمية الدولية للتنمية والتدريب شركاء المركز العالمي الكندي "فانكرفر" كندا، دورة تدربية متقدمة في التدريب الاحترافي.

ويذكر ان الدورة تقسم الى ثلاثة مستويات المستوي الأول مبادئ ومفاهيم، المستوي الثاني المتقدم ،والمستوي الثالث مشروع تخرج مع أضافة مواضيع مهمة علي البرنامج مثال البرمجة اللغوية العصبية ولغة الجسم وتقنيات الظهور.

تعقد الدورة في مركز الاكاديمية والتحق بها فئات مختلفة وتخصصات مختلفة من المتدربين من أجل رفع قدرتهم الإبداعية في مجال التنمية البشرية ودفعهم إلى المجتمع لتحسين المجتمع وتطويره بطرق عملية وحصولهم علي شهادة دولية من المركز العالمي الكندي.

وقالت احد المشاركات بالدورة دارين ابو لبدة التخصص أرشاد نفس، أن هذه الدورة لزيادة القدرة للتدريب وكما انني استفيد زيادة الثقة بالنفس والابتعاد عن الخوف في مواجهة الأشخاص.

وأشارت بسمه سعيفان وتعمل في مجال الخدمة الاجتماعية الى ان التحاقها في الدورة لزيادة خبراتها ورفع مهاراتها لأنها تعمل كأخصائية نفسية.

وقال ناهض اصليح المشارك بالدورة "التحاقي بالدورة يأتي من منطلق مواكبة التطور في مجال التدريب و التنمية البشرية الغائب عن مجتمعنا الفلسطينيي سابقا خاصة بما يتعلق بالنظريات الحديثة في التدريب والتنمية البشرية في المجتمعات المتقدمة و تطبيقة في المجتمع".

وأضاف محمد يونس شراب بكالوريس شريعة، ان سبب التحاقه بهذه الدورة جاء بعد نجاح مؤتمر غزة الأول للتدريب والتنمية البشرية ويرغب بزيادة مهاراته كما إنه يشعر بأهميتها في حياته بشكل عام.