وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مؤسستا أمان وسواعد تكرم الوكيل موسى ابو زيد

نشر بتاريخ: 28/10/2010 ( آخر تحديث: 28/10/2010 الساعة: 11:27 )
رام الله – معا - دائرة الإعلام – كرمت مؤسستا سواعد وأمان الشبابية من بيت لحم يوم أمس الاول في مقر الوزارة وكيل وزارة الشباب والرياضة موسى ابو زيد تقديرا لجهوده النبيلة في دعم مسيرتهم الوطنية , وتحقيق اهدافهم المرسومة , بزيارتهم للمخيمات الفلسطينية في لبنان ويأتي هذا بعد عودة فريق المؤسستين من زيارة المخيمات الفلسطينية في لبنان واطلاع الوكيل على الاوضاع التي يعيش بها اهلنا الفلسطينين في تلك المخيمات وتحديدا شريحة الشباب وقمة المعاناة التي يعانيها الشاب الفلسطيني هناك .

ونقل الفريق تحياته وشكره لوكيل الوزارة وكل من ساهم في تحقيق هذه الزيارة , ماديا ومعنويا املين تحقيق المزيد من هذه الزيارات مستقبليا .
من جانبه عبر ابو زيد عن سعادته بعودة الفريق الى ارض الوطن , معتبرا ماتم تقديمه من الوزارة لانجاح هذه الزيارة هي بمثابة عمل وطني نفتخر به ونسير به نحو تحقيق ما ابعد من ذلك , معلقا عن الزيارة الاخرى التي تنوي المؤسستان تنظيمها بنقل مجموعة من ابناء المخيمات الفلسطينية هناك الى الاراضي الفلسطينية ودمجمهم بالاسر الفلسطينة , وان الوزراة ستكون حاضرة في هذا العمل الوطني, واعرب عن استداده لتقديم كل العون لانجاح هذه الزيارة .

وحضر التكريم عن مؤسسة امان نجلاء الحج وسامية قنديل , وعن مؤسسة سواعد ماهرة الجمل وشيرين وسامة قنديل ورضى عزيز وفادي الصالحي .