وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المرضى من اللاجئين يتسلمون أدويتهم في قلقيلية

نشر بتاريخ: 28/10/2010 ( آخر تحديث: 28/10/2010 الساعة: 11:58 )
قلقيلية- معا- قال معتصم قشوع رئيس اللجنة الشعبية لخدمات اللاجئين اليوم الخميس، إنه وضمن برنامج التعاون بين اللجنة الشعبية في قلقيلية واتحاد العاملين العرب في وكالة الغوث الدولية في الضفة الغربية تم صرف الدواء والعلاج لـ 203 من مرضى الضغط والسكري المسجلين في عيادة وكالة الغوث في قلقيلية.

جاء ذلك بعد أن نفذت ادويتهم بعد أسبوعين من اعلان الاضراب العام الذي يخوضه اتحاد العاملين في الوكالة، ضد ادارة الوكالة التي قال عنها قشوع "انها لا تزال متصلبة وتدير ظهرها لمطالبهم والتي تتمثل في حفظ كرامتهم والدفاع عن قوت عيالهم بعد أن امتدت تقليصات الوكالة المنظمة الى جيوب الموظفين لتنكر حقهم في الأجور عن أيام الاضراي السابقة والتي تكفلها لهم كافة القوانين وخاصة قانون العمل الفلسطيني".

وبين قشوع ان الفريق الطبي في عيادة وكالة الغوث من أطباء وممرضات وصيدلانية بالمعاينة وصرف العلاج في مقر اللجنة الشعبية لخدمات اللاجئين في قلقيلية.

وأوضح قشوع أنه سيستمر هذا التنسيق والتواصل بين اللجنة الشعبية والاتحاد وسيعلن عن يوم عمل آخر في حينه اذا ما استمر الاضراب، مؤكدا انه في حال استمرت ادارة الوكالة في تعنتها ستكون هناك خطوات احتجاجية كبيرة.