وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نائب محافظ رام الله والبيرة يتفقد سوق الجملة المركزي للخضار

نشر بتاريخ: 28/10/2010 ( آخر تحديث: 28/10/2010 الساعة: 12:21 )
رام الله- معا- تفقد حمدان البرغوثي نائب محافظ رام الله والبيرة برفقة عدد من الشخصيات الرسمية والمؤسساتية في المحافظة اليوم الخميس، الأعمال الجارية في مجمع سوق "الجملة المركزي" للخضار الجديد الذي تم نقله قبل فترة من وسط مدينة البيرة إلى منطقة السلامية شمال المدينة.

وأكد البرغوثي على أهمية إقامة السوق في هذه المنطقة التي سوف تكون حيوية في الفترة المستقبلية، ولأهميته أيضا في التخفيف من الأزمة "الخانقة" التي كان يسببها السوق القديم في مدينة البيرة والمشاكل اليومية التي كانت تنجم عن استخدامه من قبل التجار والمواطنين.

كما أشار البرغوثي أيضا إلى قرار المجلس التنفيذي لمحافظة رام الله والبيرة الذي أوصى بنقل مجمع الحافلات والمركبات العمومية من وسط مدينة البيرة إلى منطقة السلامية في الفترة القادمة، وذلك لفتح المجال أمام الخطة التطويرية التي تنوي المحافظة تنفيذها في وسط مدينتي البيرة ورام الله.

كما استمع البرغوثي والوفد المرافق له لبعض اقتراحات من قبل التجار في السوق لإبراز دوره والنهوض به ليصبح السوق النقطة الرئيسية والوحيدة لتجارة الخضار الجملة، مؤكداً في الوقت ذاته عمل المحافظة مع جميع الجهات ذات الاختصاص لتوفير كافة المستلزمات والمتطلبات لاستمرار تطوير المنطقة والسوق لخدمة جميع الأطراف.