وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شرطة المقالة تكشف لغز سرقة محل ملابس وتتلف مياه وعصائر فاسدة

نشر بتاريخ: 28/10/2010 ( آخر تحديث: 28/10/2010 الساعة: 13:13 )
شرطة المقالة تكشف لغز سرقة محل ملابس وتتلف مياه وعصائر فاسدة
غزة - معا - تمكنت مباحث المقالة في غزة من إلقاء القبض على لصوص قاموا بسرقة محل ملابس يقع وسط المدينة.

وذكرت المباحث أن المواطن (ط.ع) تقدم بشكوى عن سرقة محتويات محله الكائن قرب موقف جباليا.

وأوضحت المباحث بأنها قامت بعمل رسم كروكي ومعاينة مكان السرقة حيث تم الاشتباه بعامل المحل ويدعى (ش.س) وأثناء التحقيق معه اعترف بأنه طلب من شقيقه (ج.س) سرقة المحل.

وأضافت المباحث أنه تم استدعاء المتهم واعترف بسرقة المحل بمساعدة المدعو (ف.ص) من سكان حي الدرج الذي قام بإخفائها في منزله وعليه قامت المباحث بالتوجه إلى منزله وتم ضبط البضاعة المسروقة داخلها.

وأكدت المباحث بأنها قامت بتحويل المتهمين والمضبوطات إلى مفتش تحقيق الشرطة لاستكمال باقي الإجراءات القانونية اللازمة بحق المتهمين وتقديمهم للعدالة.

من جهة ثانية أتلفت مباحث تموين خان يونس جنوب قطاع غزة برفقة البلدية وزارة الاقتصاد الوطني الآلاف من العصائر والمياه المعدنية في المحافظة.

وأوضحت المباحث بأنها أثناء قيامها بعمل جولات ميدانية على الأسواق والمحلات التجارية تم تفتيش مخزن المدعو "ع،أ" في منطقة حي الأمل حيث تم ضبط العصائر الفاسدة ومنتهية الصلاحية وتقدر الكمية بـ 3078 زجاجة مياه معدنية و 12786 زجاجة عصير.

وأكدت المباحث انه تم مصادرة الكميات وإتلافها بحضور اللجنة المكلفة بذلك في مكب نفايات المحافظة بعد عمل محضر ضبط بذلك.

والجدير ذكره أن مباحث التموين تقوم بعمل جولات متعددة على مخازن التجار في القطاع حفاظاَ على أرواح المواطنين من المواد الفاسدة الغير صالحة للبشر.