وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بدء المرحلة الثانية من تركيب أعمدة الإنارة في ملعب الشهيد جمال غانم

نشر بتاريخ: 29/10/2010 ( آخر تحديث: 29/10/2010 الساعة: 11:34 )
طولكرم - معا – منتصر العناني - بدأت المرحلة الثانية والأخيرة من إنارة ملعب الشهيد جمال غانم في طولكرم حيث بدأت البلدية بطواقمها ومهندسيها والمشرفين بتركيب أبراج الإنارة في المرحلة قبل النهائية والتي تكلفت توقيع الأتفاقية بمبلغ 269 الف دولار لهذا المشروع وبحسب ما تم الأتفاق عليه ما بين البلدية والشركة المتعهدة بأن يتم تسليم الإنارة جاهزة في غضون إسبوعين على الأرجح .

وبحسب المهندس المشرف على المشروع من قل الشركة أفادنا بأن إنارة ملعب الشهيد جمال غانم ستكون افضل الأنارات في ملاعب الوطن خاصةً وانها تحمل كافة المواصفات العالمية والتي سيُمارس فيها اللعب بأريحية كاملة عكس الملاعب الأخرى .

وكان رئيس لجنة بلدية طولكرم المهندس إياد الجلاد قد صرح سابقاً بأن مشروع إنارة ملعب بلدية طولكرم جاء في إولويات بلدية طولكرم ومجلسها البلدي لما لهو من اهمية لشبابنا الرياضي الذين يستحوذون على مساحة واسعة في إهتماماته وتوفير البنى التحتية الرياضية المميزة .

وكانت أندية المحافظة قد طالبت مسبقاً ضرورة إعتماد ملعب الشهيد جمال غانم وعدم حرمان أهلها من التمتع باللعب والمشاهدة لمباريات على ارضه سيما وانه الأفضل بكل المواصفات وطالبوا بإعادة النظر وإعادة الحياة الرياضية فيه من جديد .