وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أندية قلقيلية تكمل استعداداتها لبطولة الناشئين بالكرة الطائرة

نشر بتاريخ: 29/10/2010 ( آخر تحديث: 29/10/2010 الساعة: 16:15 )
قلقيلية - معا - خالد عرباس - أكملت أندية محافظة قلقيلية نادي شباب جيوس ونادي شباب عزون ونادي اماتين بالإضافة إلى أندية حجة وجينصافوط وأهلي قلقيلية استعداداتها المكثفة من أجل المشاركة صباح السبت في بطولة الناشئين في الكرة الطائرة لمواليد 1992 والتي ينظمها ويشرف عليها الإتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة.

وجاءت استعدادات الأندية المذكورة من خلال التدريبات المكثفة على ملاعبها وكذلك إقامة عدد من المباريات الودية فيما بينها للتعرف على مدى قدرات اللاعبين وتجاوز الأخطاء التي قد تحدث خلال المباريات.

وصرح رئيس نادي شباب جيوس مراد سليم أن فريقه أكمل استعداداته لهذه البطولة على أكمل وجه من خلال الوجبات التدريبية المكثفة بقيادة مدرب الفريق أحمد البيك وأضاف أننا سنتوجه إلى سنجل من أجل إحراز اللقب وإبقاءه في محافظة قلقيلية للعام الثاني على التوالي والتي تتسيد ألقاب الكرة الطائرة على مستوى الوطن.

ومن جهة أخرى صرح مدرب فريق شباب عزون أيمن عودة أن فريقه جاهز لهذه البطولة المركزية وأن عينه على إحراز اللقب بالرغم من وجود عدة أندية منافسة لنا في هذه الفئة ، مؤكداً شكره لرئيس وأعضاء الإتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة على رعايته وإقامته لمثل هذه البطولات التي ترفع من شأن كرة الطائرة الفلسطينية.

ومن جهة أخرى أكد مدير فريق الكرة الطائرة في نادي أهلي قلقيلية نضال أبو مريم أنه وبالرغم من حداثة فريقه إلا أنه قادر على مقارعة أندية عريقة من هذه الفئة وخير شاهد على ذلك إحراز البطولة الثلاثية الخميس الماضي أمام البطل والوصيف من نفس الفئة ويعود الفضل في ذلك لله أولاً ولإدارة نادي أهلي قلقليه والتي توفر وتتابع باهتمام جميع احتياجات الفريق وكذلك لوجود المدرب القدير مراد صوان والذي له بصمات واضحة على أداء الفرق الرياضية وتطورها في النادي الأهلي القلقيلي بالكرة الطائرة.