وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

التعادل يُخيم على لقاء إتحاد نابلس ومركز جنين والبطاقات عنوانها

نشر بتاريخ: 29/10/2010 ( آخر تحديث: 29/10/2010 الساعة: 20:49 )
طولكرم - معا - منتصر العناني - خيم التعادل على لقاء فريقي إتحاد نابلس ومركز جنين في دوري الممتازة لمنطقة الشمال "دوري الشهيد ناصر حسنين" والذي ينظمه الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم على ملعب رؤيا في قباطية في اللقاء الثاني من الدوري وشهدت المباراة التي جمعت الفريقين إشهار البطاقات الصفراء والحمراء والخشونة الزائدة في نهايات المنارة وحملت المستوى عنوان الجيد.

حكم اللقاء طاقم كرمي للساحة رشاد الدعم وساعده خالد خطيب ومحمد يعقوب وثائر ضراغمه حكماً رابعاً وراقبها سيد سيد وزيدان الأسمر مراقباً للحكام .

الشوط الأول:
حمل الشوط الأول خطفا للكرة وسرعة إنطلاق بين الفريقين وبادر إتحاد نابلس بتسجيل الهدف الأول للإتحاد من ركلة جزاء عثر لمسة واضحة في الدقيقة (10) وتقدم لاعب مركز جنين في الدقيقة (22) علي نظمي من تسجيل هدف التعادل وسط فرحة مركزية جنينية، وفي الدقيقة (36) تقدم لاعب الإتحاد النابلسي احمد أبو زنط وسجل الهدف الثاني للإتحاد ليبقى متفوقاً في الشوط الأول.

الشوط الثاني:
تصاعدت وتيرة مركز جنين في الشوط الثاني الذي شهد خشونة زائدة في مجرياته وأحداثه لكثرة البطاقات التي أٌشهرت خلاله وضغط الجنينيون على مرمى إتحاد نابلس ليخطفوا هدفاً ثميناً وتعادلاً في الدقيقة (85) بقدم اللاعب إبراهيم أبو هويد.

وإحتسب الحكم رشاد الدعمة ركلة جزاء في الدقيقة (90) لمصلحة مركز جنين تصدى لها اللاعب هشام لطفي وتم إعادتها بسبب دخول مدافع، وعاد تصدى للركلة حسن مهيوب وصدها الحارس الاتحادي النابلسي أمجد كوسا ,وقد شهدت نهاية المباراة شداً بين الفريقين وقد لعب الفريقين بعشرة لاعبين إثر طرد لاعبي المركز والإتحاد مُجاهد زيدان في الدقيقة (85) وشادي تكروري (90)، لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي بهدفين لكلا الفريقين.

وحضر المباراة عضو الإتحاد الفلسطيني جمال أبو الرب ورئيس لجنة المسابقات في فرعية إتحاد الشمال د.جمال أبو بشارة.
البطاقات الصفراء، مركز جنين: مؤمن أبو قطنة، محمد عويدان، أحمد إبراهيم، على نظمي.
البطاقات الصفراء، إتحاد نابلس: أحمد سويدان، صقر سبع العيش، سامر عكوبة، زياد حسن، أمجد كوسا، وسلامة حسن.